الأحد 22 سبتمبر 2024

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد ديربي كاونتي في كأس كاراباو

ليفربول

الهلال لايت 9-11-2022 | 21:28

بث مباشر مباراة ليفربول وديربي كاونتي فى كأس الرابطة الإنجليزية مساء اليوم، الاربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز.

وتقام مباراة ليفربول وديربي كاونتي في الجولة الثالثة من كأس الرابطة 2022-2023.

مشاهدة مباراة ليفربول وديربي كاونتي في بث مباشر لكأس الدوري الإنجليزي
يأمل ليفربول في بدء الحملة للدفاع عن لقب كأس الرابطة بأفضل طريقة ممكنة ، والاستفادة من خدمة القرعة التي وضعته على طريق سهل نسبيًا في الجولة الثالثة من البطولة في نسخة هذا الموسم ، أمام ديربي كاونتي.

ويلعب ليفربول المباراة بروح عالية للغاية بعد فوزه على توتنهام هوتسبير بهدفين في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد الماضي ، في المباراة التي تألق فيها النجم المصري محمد صلاح وأحرز هدفين.

استقر مدرب ليفربول يورغن كلوب على إراحة العديد من اللاعبين الأساسيين خلال مباراة اليوم ، حتى لا يتعرضوا لضغوط أو إصابات ، خاصة وأن الفريق يواجه مواجهة قوية ضد ساوثهامبتون في 12 نوفمبر في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، قبل ذلك. بداية المسابقات. كأس العالم قطر 2022.

من ناحية أخرى ، يسعى فريق ديربي كاونتي ، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي ، إلى تحقيق مفاجأة وإقصاء حامل اللقب مبكرًا ، ويواصل مسيرته في البطولة التي لم يفز باللقب مطلقًا.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة ديربي كاونتي اليوم

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: تيسيمكاس - جويل ماتيب - جو جوميز - جيمس ميلنر.

خط الوسط: كيرتيس جونس - جوردان هندرسون - هارفي اليوت.

خط الهجوم: كارفايلو - أوكسليد تشامبرلين - داروين نونيز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وديربي كاونتي

ومن المقرر أن تنقل مباراة ليفربول وديربي كاونتي في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على شبكة قنوات بي إن سبورت وتحديدا قناة beIN Sports 2 HD Premium.

بث مباشر مباراة ليفربول وديربي كاونتي في كأس الرابطة الإنجليزية

يقدم موقع دار الهلال لمتابعيه الأعزاء خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وديربي كاونتي فى كأس الرابطة الإنجليزية مساء اليوم، الاربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز.