الثلاثاء 28 مايو 2024

أحمد سعد يغني «عليكي عيون».. مع خالد الفايد بعد نجاح «أنا حد جديد»

أحمد سعد وخالد الفايد

فن10-11-2022 | 13:54

ياسمين محمد

التقي النجم أحمد سعد، بالمطرب الشاب خالد الفايد، وهنأه على أغنيته الجديدة «أنا حد جديد»، التي طرحها مؤخراً، وأعرب خالد الفايد بسعادته الشديدة للقاء أحمد سعد، كما أدوا أغنية عليكي عيون سويًا.
جدير بالذكر أن المنتج هاني محروس طرح مؤخراً لـ خالد الفايد، نجم «the voice kids»، أولى أغنياته التي تحمل اسم «أنا حد جديد»، وذلك بعد نضوجه الفني والعمري، عبر القنوات الفضائية ويوتيوب وأشهر منصات الأغانى، وتصدرت الأغنية تريند مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتيك توك وانستجرام. 

«أنا حد جديد» من كلمات منى عبد العزيز، وألحان أحمد مصطفي، وتوزيع شريف قاسم، جيتار مصطفي أصلان، وكمنجة مصطفي العطار، وتم تصوير الأغنية علي طريقة الفيديو كليب الذي صوره كريم الهاشمي وصور البوستر حسين باشا، ورؤية فنية هاني محروس.
ويأتي الكليب ضمن ألبوم يضم ٨ أغنيات تم العمل عليهم مع المنتج هاني محروس على مدار أكثر من عام ونصف مع مجموعة من أبرز الشعراء والملحنين والموزعين. 
وأثارخالد الفايد، مؤخرًا، ضجة كبرى عند ظهوره في مرحلة "الصوت وبس" بالموسم الأخير من برنامج "ذا فويس كيدز"، إذ خطف أنظار الجميع بصوته القوي واطلالته بالجلباب البلدي المصري، وتوقع الجميع صعوده للحلقة الأخيرة من التصفيات.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=800715084530258&id=100037753222599&sfnsn=scwspmo