الأربعاء 22 مايو 2024

مدرب ليفربول: أنا سعيد بالأداء أمام ساوثهامبتون والفوز أهم شيء

ليفربول

الهلال لايت 12-11-2022 | 16:01

بدأت جماهير الدوري الإنجليزي الممتاز في البحث عن مشاهدة مباراة ليفربول وساوثامبتون على الهواء مباشرة اليوم ، حيث سيلتقي ليفربول مساء اليوم السبت ، مع فريق ساوثهامبتون على ملعب أنفيلد ، ضمن الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يستضيف فريق ليفربول ، الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح ، ساوثهامبتون ، اليوم السبت ، في تمام الساعة الخامسة مساءً ، على ملعب "أنفيلد" ، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة ، ويتطلع للفوز على ساوثهامبتون لتحسين مركزه في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز على الأقل قبل استراحة كأس العالم 2022 الأسبوع المقبل.

يحظى ليفربول بفرصة تحقيق انتصاره الرابع على التوالي للمرة الأولى هذا الموسم والحفاظ على شباكه نظيفة على ملعب أنفيلد للمباراة السادسة في آخر 6 مباريات بجميع المسابقات ، باستثناء الخسارة 1-2 أمام ليدز يونايتد.

ويواجه ساوثهامبتون خطر الهبوط للاستعانة بخدمات المدرب الويلزي ناثان جونز خلفا للنمساوي رالف هسينهوتل الذي أقيل من منصبه.

يبحث جماهير ليفربول الآن عن بث مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون ، لمشاهدة المباراة دون انقطاع حيث تنطلق في الخامسة مساءً.

يستضيف ليفربول ساوثهامبتون ، اليوم السبت ، على ملعب أنفيلد ، ضمن فعاليات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الملايين يتطلعون لمشاهدة مباراة ليفربول الآن مباشرة ، مع انطلاق مباراة ليفربول ضمن الأسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وبحث مشجعو الدوري الإنجليزي الممتاز عن مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بثًا مباشرًا عبر الإنترنت ، وذلك خلال الأسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يمكن مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مباشرة عبر الإنترنت ضد منافسه ساوثامبتون عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium” بشرط أن يعلق علي محمد علي على المباراة.

 

الاكثر قراءة