الأربعاء 26 يونيو 2024

حنان بلال تكشف تفاصيل مشاركتها في تحت الوصاية

حنان بلال تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل تحت الوصاية

فن12-11-2022 | 16:07

تسنيم حسين

يستعد المخرج محمد شاكر خضير خلال الفترة الحالية، لتصوير مسلسل "تحت الوصاية" بطولة النجمة منى زكي، والذي من المنتظر عرضه في رمضان المقبل 2023، حيث ستظهر خلاله البطلة بإطلالة مختلفة وفقا للميكب أرتيست وخبيرة التجميل حنان بلال.

وأضافت حنان في تصريح صحفي، أن مسلسل تحت الوصاية مستوحى من شخصية "الحاجة صيصة" التي حققت قصتها الإنسانية النادرة انتشارا كبيرا عام 2017، وهو الأمر الذي يحتاج ميكب مختلف يجعل ملامحها داكنة وخشنة وبها عدد من التجاعيد حتى تبدو أقرب إلى الشخصية الحقيقية.

ونوهت خبيرة التجميل، بأن الحاجة صيصة أبو دوح، تنكرت في ملابس الرجال لحوالي 45 عامًا، حتى تتمكن من العمل لتربية ابنتها الوحيدة، حيث بدأت قصة كفاحها عندما توفي زوجها وهي حامل في ابنتها الوحيدة "هدى"، ما دفعها للعمل في "مسح الأحذية". 

وتابعت حنان بلال: "ولأن تقاليد المجتمع الصعيدي وقتها كان يرفض عمل المرأة، لجأت صيصة أبو دوح إلى حيلة، حيث قصت شعرها وارتدت ملابس الرجال، لتتمكن من العمل وتربية ابنتها الوحيدة". 

وأكدت أنه سيتم مراعاة هذه الأمور والعوامل خلال وضع ميكب الفنانة منى زكى حتى تتطابق مع شخصية الحاجة صيصة أبو دوح. 

 مسلسل "تحت الوصاية" من تأليف خالد وشيرين دياب، وإنتاج ميديا هاب، وسيبدأ تصويره أوائل شهر ديسمبر القادم بعد انتهاء التعاقد مع باقي نجوم العمل