الإثنين 13 مايو 2024

السكه الحديد يواجه الاتصالات ووادي دجلة يصطدم بالسويس في دوري القسم الثاني

السكة الحديد

ملاعب الهلال14-11-2022 | 12:16

علي نبيل

تقام اليوم الاثنين 8 مباريات في افتتاح الجولة الخامسة من دوري القسم الثاني من المجموعة الثانية وجاءت المباريات كالتالي:


١-السكة الحديد والمصرية للاتصالات باستاد السكة الحديد 
يشهد ستاد السكة الحديد لقاء في غاية الإثارة بين السكة الحديد بقيادة محمد صلاح صاحب  المركز التاسع برصيد ٥ نقاط  على فريق المصرية للاتصالات بقيادة جمعه مشهور صاحب المركز الثاني برصيد ٨ نقاط.


٢-النصر وكهرباء الإسماعيلية بملعب نادي النصر 
حيث يسعى النصر بقيادة ياسر رضوان صاحب المركز الحادي عشر برصيد ٤ نقاط إلى الفوز في هذه اللقاء أمام فريق كهرباء الإسماعيلية بقيادة أشرف خضر صاحب المركز الخامس عشر برصيد نقطتين .


٣-القناة ومستقبل سبورت على ملعب نادي القناة
حيث يسعى القناة بقيادة محمد حليم صاحب المركز الأول برصيد ١٢ نقطة إلى الفوز لاحتلال صدارة المجموعة بينما يسعى مستقبل سبورت بقيادة مديره الفني الجديد سامر عبد الرحمن إلى  الفوز في أول لقاء  والذي يحتل المركز  الأخير برصيد نقطة واحدة .


٤-الإنتاج الحربي واف سي مصر باستاد السلام 
يشهد ستاد السلام لقاء في غاية الإثارة بين فريق الإنتاج الحربي بقيادة سيد عيد والذي يحتل المركز العاشر برصيد ٥نقاط وفريق إف سي مصر بقيادة  مجدي عبد العاطي والذي يحتل المركز الرابع برصيد ٧ نقاط.


٥-وادي دجلة ومنتخب السويس على ستاد القاهرة 
يشهد ستاد القاهرة لقاء في غاية الصعوبة بين فريق وادي دجلة بقيادة الكرواتي تولوز والذي يحتل المركز الثامن برصيد ٦نقاط وبين منتخب السويس بقيادة ياسر الكناني والذي يحتل المركز السادس برصيد ٦ نقاط.


٦-الإعلاميين وايسترن كومباني بملعب نادي الإعلاميين 
حيث يسعى الإعلاميين بقيادة علاء إبراهيم والذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد ٣ نقاط إلى الفوز في أول لقاءات المدير الفني الجديد للفريق وبين إيسترن كومباني والذي يحتل المركز السابع برصيد ٦ نقاط.


٧-الترسانة والعبور باستاد حسن الشاذلي 
يشهد ستاد حسن الشاذلي لقاء هام بين فريق الترسانة بقيادة خالد عيد والذي يحتل المركز الثالث برصيد ٨ نقاط وبين العبور بقيادة كرم جابر والذي يحتل المركز الخامس برصيد ٧ نقاط.


٨-بورتو وبتروجيت باستاد كلية الشرطة بالعباسية 
حيث يسعى بورتو بقيادة أشرف توفيق  والذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد ٣ نقاط إلى الفوز في هذه اللقاء بعد سلسلة من الهزائم في الجولات الماضية بينما يسعى بتروجيت بقيادة هيثم شعبان والذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد ٣ نقاط إلى الفوز الأول له في المسابقة بعد التعادلات في الجولات الماضية.


وجاءت ترتيب المجموعة كالتالي :


١-القناة ١٢ نقطة 
٢-المصرية للاتصالات ٨ نقاط
٣-الترسانة ٨ نقاط
٤-إف سي مصر ٧ نقاط
٥-العبور ٧ نقاط
٦-منتخب السويس ٦ نقاط
٧-إيسترن كومباني ٦ نقاط
٨-وادي دجلة ٦ نقاط
٩-السكة الحديد ٥ نقاط 
١٠-الإنتاج الحربي ٥ نقاط
١١-النصر ٤ نقاط
١٢-بتروجيت ٣ نقاط
١٣-بورتو ٣ نقاط
١٤-الإعلاميين ٣ نقاط
١٥-كهرباء الإسماعيلية نقطتين 
١٦-مستقبل سبورت نقطة واحدة.

Dr.Radwa
Egypt Air