الأربعاء 8 مايو 2024

ندي بهجت صاحبة معرض سيارات في «الونش» لـ محمد رجب

ندي بهجت

فن14-11-2022 | 16:30

ياسمين محمد

تشارك الفنانة ندى بهجت، في بطولة مسلسل «الونش» للنجم محمد رجب، المقرر عرضه السبت المقبل، عبر شاشة قناة «الحياة».

وكشفت الفنانة تفاصيل الشخصية التي تجسدها خلال الأحدث، لافتة أنها تظهر باسم فتاة تُدعى «راجية» وتمتلك معرضًا للسيارات، مضيفة أنها تظهر كامرأة مسيطرة وقوية و«مفترية»، خاصة خلال ردود فعلها حينما تغضب.

وتابعت ندى في تصريح صحفي لها، أنها ستدخل خلال الأحداث في صراع دائم، ومستمر مع «نوارة» والتي تجسدها الفنانة ميريهان حسين.

وأشارت إلى أنها ستكون متزوجة من سليم الأبيض، والذي يجسده الفنان عمرو رجب، مشيرة إلى أنه سيقع في عداء دائم مع بطل العمل «حسن الونش» الذي يعمل تاجر ورجل أعمال، ويجسده النجم محمد رجب، متمنية أن تحظى الشخصية التي تقدمها إعجاب الجمهور خاصة أنه دور جديد ولم تقدمه من قبل.

وأعربت ندى عن سعادتها بالتعاون مع مخرج العمل إسماعيل فاروق، للمرة الأولى، لافتة أنها تراهن على هذا العمل المكتمل الأركان إضافة إلى التناغم الذي يظهر بين أسرة العمل خلال الكواليس.

وينتمي مسلسل «الونش» إلى الأعمال الدرامية الطويلة المكون من 45 حلقة، ويسير في إطار اجتماعى مع بعض المفارقات الكوميدية والإثارة يعد هذا العمل التعاون الخامس بين الفنانة ندى بهجت، والسيناريست أحمد عبدالفتاح، بعدما قدموا عدد من الأعمال الدرامية، من بينها مسلسل «أبوالبنات» للنجم مصطفى شعبان، و«بحر» للنجم ماجد المصري، «ليالينا 80» مع النجم خالد الصاوي، و«ضل راجل» للنجم ياسر جلال، وحالياً «الونش» للنجم محمد رجب.

«الونش» بطولة كل من النجم محمد رجب، محمود عبدالمغنى، ميرهان حسين، ندى بهجت، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبوداود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبدالقادر، عمرو رجب وعدد آخر من الفنانين ومن قصه وسيناريو وحوار أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

Egypt Air