الخميس 16 مايو 2024

التصريح بدفن جثة الممثل الأردني أشرف طلفاح بعد وفاته بأكتوبر

الفنان الأردنى

الجريمة15-11-2022 | 19:04

إبراهيم محمد

قررت نيابة أكتوبر بالتصريح بدفن جثمان المخرج والممثل الأردني «أشرف طلفاح» وفق الإجراءات القانونية اللازمة، وـخذ عينات دم من الجثمان، وإرسالها للمعامل المختصة، وإعداد تقرير أولي بأسباب الوفاة.

وكشفت التحقيقات الأولية عدم وجود شبهة جنائية فى الواقعة وأن الكاميرات لم ترصد دخول أو خروج أشخاص إلي شقة المتوفي وأنه تناول عقار الفيل الأزرق القاتل DMT.

وأظهرت المناظرة الأولى لجثمان الممثل الأردني وجود آثار سحجات بالوجه وتشير التحريات الأولية إلي أن جرعة مخدرات زائدة سبب الوفاة، ورجحت التحريات أن الكدمات والسحجات الموجودة في وجه المتوفي إثر تعرضه للسقوط علي وجهه.

وفتحت النيابة العامة بالجيزة، تحقيقات موسعة لكشف ملابسات وفاة الفنان الأردني «أشرف طلفاح» بعدما تم نقله في حالة إعياء شديدة من داخل شقته بأحد الكومباوندات الشهيرة بمدينة أكتوبر الي أحد المستشفيات.

كما كلفت الأطباء الشرعيين بإعداد تقرير عن الحالة الصحية بالكامل للمتوفي، وطالبت الأجهزة الأمنية بسرعة إرسال تحريات المباحث الي جهات التحقيق، لاستكمال التحقيق في الواقعة، وكذلك الأستماع الي شقيق الفنان الذي حضر إلي القاهرة لإنهاء أوراق وتصاريح دفنه