الأربعاء 22 مايو 2024

بث مباشر الأرجنتين والامارات يلا شوت ... مشاهدة مباراة الأرجنتين والامارات في استعدادات كأس العالم

الأرجنتين والامارات

الهلال لايت 16-11-2022 | 15:59

يلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره المنتخب الإماراتي ، في مباراة ودية اليوم ، في إطار استعدادات راقصات التانغو لكأس العالم 2022 ، التي ستقام في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

يستضيف ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة ، المواجهة بين منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب الإمارات في تمام الساعة 5:30 مساءً ، في إطار استعدادات راقصات التانغو لكأس العالم 2022 ، على أن يتم ستذاع المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية.


ويقع المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثالثة ، بجانب منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا ، وتأتي المواجهة الإماراتية في إطار الاستعدادات لمواجهة الأخضر السعودي في الدور الأول كما ستنقل المباراة عبر شبكة "أبو ظبي الرياضية" ، وكذلك عبر قنوات "دبي الرياضية".

إذا توقف بث مباراة الأرجنتين والإمارات ( اضغط هنا

 يأمل المنتخب الأرجنتيني الاستفادة من المواجهة الإماراتية ، من خلال التعود على طقس مشابه لظروف مضيفة مونديال قطر ، كما ستكون فرصة لاختبار المدرسة الآسيوية ، بالنظر إلى أن "الأبيض" شديد البرودة. على غرار المنتخب السعودي من حيث المستوى والأداء.

سيكون ليونيل ميسي حاضرا بشكل طبيعي مع المنتخب الأرجنتيني في مباراة الإمارات ، لكن مشاركته في اللقاء في يد المدرب ليونيل سكالوني.

وكان الاتحاد الإماراتي لكرة القدم قد أعلن عن تعيين فريق تحكيم دولي من مصر بقيادة إبراهيم نور الدين ، وكان مجلس أبوظبي الرياضي قد أعلن عن بيع تذاكر المباراة التي يستضيفها استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي في أقل من 24 ساعة. سمحوا للجمهور بحضور تدريب مفتوح للمنتخب الأرجنتيني في استاد آل نهيان في أبو ظبي يوم الأحد الماضي.

تذاكر حضور التدريبات المفتوحة متاحة الآن مقابل 25 درهماً ، وهي تتيح للجماهير فرصة مشاهدة أحد أبرز لاعبي كرة القدم في العقدين الماضيين ، ليونيل ميسي ، الحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرات ، إلى جانب مجموعة. من نجوم اللعبة ، بما في ذلك ديماري ومارتينيز لاعب إنتر ميلان وباولو ديبالا لاعب روما وجوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي.