الخميس 16 مايو 2024

محافظ الفيوم يتابع معدلات تنفيذ مشروعات (حياة كريمة) بمركزي أطسا ويوسف الصديق

محافظ الفيوم

محافظات21-11-2022 | 13:16

دار الهلال

 قال محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري إن التنسيق بين كافة القطاعات ووضع آليات لتجاوز المعوقات؛ يساعد في سرعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) وإنهاء كافة الأعمال بمواعيدها المقررة لدخولها حيز الخدمة في أسرع وقت لخدمة المواطنين. 

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده المحافظ اليوم؛ لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات (حياة كريمة) الجاري تنفيذ مرحلتها الأولى بقرى مركزي أطسا ويوسف الصديق، والوقوف على آخر الأعمال التي تم تنفيذها وبعض الملاحظات لتلافيها وتحسين مؤشرات نسب تنفيذ هذه المشروعات.

وأوضح الأنصاري ضرورة الإسراع في توصيل المرافق وعدادات الكهرباء للمجمعات الزراعية؛ لتسليمها في أقرب وقت ممكن، موجهًا رؤساء مركزي أطسا ويوسف الصديق بمراجعة كافة الطرق التي تم انتهاء أعمال البنية التحتية بها للبدء بأعمال رصفها مثل قليون، والمقراني.

كما وجه بسرعة إعداد المحاضر التنسيقية بين القطاعات للبدء في أعمال الرصف بهذه الطرق وعددها 10 طرق، مؤكدًا ضرورة إنهاء أعمال الكهرباء من نقل الأعمدة والأكشاك، وأعمال الصرف بطريق أطسا الفيوم للبدء في أعمال الرصف.

من جهته.. استعرض نائب المحافظ الدكتور محمد عماد نسب ومعدلات تنفيذ مشروعات المبادرة بمركزي أطسا ويوسف الصديق بقطاعات مياه الشرب والصرف الصحي، والغاز الطبيعي، والمجمعات الخدمية والزراعية، والصحة، والطرق، والاتصالات، والكهرباء، والأبنية التعليمية، والتضامن الاجتماعي، ومراكز الشباب، والري، وأبراج المحمول، ومكاتب البريد.