الإثنين 6 مايو 2024

6 علامات تؤكد أنكِ وجدتِ الشريك المثالي

شريك الحياة المثالي

سيدتي22-11-2022 | 11:45

نبحث دائما عن شريك حياة مثالي، يكمل نصفنا الآخر، ونحيا معه عمرنا بسعادة، فنضع شروطا نبحث عنها فيه، ولكن هل فكرت في الصفات التي توضح أن الطرف الآخر مثاليا بغض النظر عن مواصفات أحلامك؟

في السطور التالية، نوضح لك علامات تؤكد أنك وجدت الشريك المثالي الذي يمكنك قضاء عمرك معه بسعادة واطمئنان:

- الشريك الذي يحترمك ويقدرك وهو معك أو أمام الآخرين، فلا يقلل منك أو يضعك في موقف السخرية والتهكم بدافع أنه هزار مثلا ، فتشعرين معه أنك بأمان طوال الوقت.

- إذا كان الطرف الآخر يهتم بك وبكل ما تحبين، يعرف عنك كل هواياتك وكل الأشياء التي تفضليها، ويهتم بالتفاصيل الصغيرة التي تخصك، فتمسكي بهذا الشخص لأنه شريك مثالي.

- الرجل الذي يشجعك على تحقيق أحلامك، ويساعدك في الوصول إلى أهدافك، تمسكي به جدا لأنه واثق جدا من نفسه ويعد شريكا مثاليا سيكون سندا لك في مواجهة أي صعوبات قد تواجههك في مسار حياتك العملية أو الشخصية.

- إذا كان مستمعا جيدا لك، ويدور بينكما حوار دائم، ويكون مستعدا أن يعطي لك من وقته لأنك من أولويات حياته، فهذا شخص مناسب لك، وهذه ميزة لا توجد في رجال كثيرة.

- لو كان نصفك الآخر متفهم لخصوصياتك، ويعطي مساحة كبيرة لك، ولا يتحكم في حياتك الاجتماعية، ولا يتذمر من قضاء الوقت مع صديقاتك أو عائلتك، فهي علامة أن هذا الشخص شريك حياة ممتاز لك .

- إذا كنت مرتبطة بشخص صادق وواضح تشعرين معه أنه لا يوجد غموض يحيط به بل على العكس صريح معك في كل أموره، فهذه علامة واضحة أن هذا الرجل نصفك الآخر الذي تبحثين عنه.

 

Egypt Air