الأربعاء 15 مايو 2024

«الخطيب»: الأهلي بين أكبر 5 أندية في العالم.. وهذه رسالتي للجمهور

محمود الخطيب

ملاعب الهلال23-11-2022 | 14:13

جمال زغلول

صرح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بأن تواجد الرعاة يأتي لشعبية النادي وتتويجه بأكثر البطولات، مؤكدًا أنه لا يوجد أي نادٍ يتمتع بهذه الشعبية.

وأضاف الخطيب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن رعاة الأهلي: "هذا اليوم يوضح قيمة وشعبية النادي الأهلي، لأنه نادٍ تأسس على الوطنية وكأحد أكبر أندية العالم والأكثر تتويجًا بالبطولات".

وواصل :"الأهلي من أوائل الأندية التي ظهر على قميصه الإعلانات وتحديدًا منذ السبعينيات".

وأكمل رئيس النادي الأهلي: "هدفنا الاجتهاد لجذب الرعاة، الأهلي يتمتع بشعبية ليس لها مثيل في العالم".

وتابع: "الأهلي ضمن أكبر 5 أندية في العالم من حيث وسائل التواصل الاجتماعي، ومن الطبيعي أن يكون الهدف الأول الرئيسي للرعاة".

ووجه الخطيب رسالة لجماهير النادي في نهاية تصريحاته: "أشكر جمهور الأهلي الشريك الأساسي في نجاح النادي وأتمنى من الجمهور دعم شركائنا".


وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا اليوم الأربعاء؛ لتوقيع عقود الرعاية الجديدة في أحد الفنادق بالقاهرة في حضور محمود الخطيب رئيس النادي ومسئولي الشركة الراعية للقلعة الحمراء.

ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن تفاصيل عقود الراعية مع الراعي الرئيسي وعدد من الرعاة الفرعيين الذين تم الاتفاق معهم.

وكانت شركة اتصالات مصر حصلت على حق رعاية الأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة مقابل أكثر من مليار جنيه.

وأعلن سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن عقد الرعاية الجديد مع شركة اتصالات مصر بمفردها يتجاوز قيمة جميع شركات الرعاية في الأربع سنوات السابقة.

وقال شلبي في تصريحات عبر قناة الأهلي: تم الإعلان عن الراعي الرئيسي للأهلي وهي شركة اتصالات وهي واحدة من كبريات الشركات في هذا المجال وقمنا بتغيير نظام السوق تمامًا هذه المرة، وستكون هناك علاقة مباشرة بين النادي الأهلي والرعاة الرسميين بشراكة استراتيجية مع الشركة المتحدة.

وتابع المدير التنفيذي للأهلي أن العقد السابق كانت قيمته 510 مليون جنيه في 4 سنوات، وكان هناك 14 راعيا في هذا العقد، منهم 6 رعاة على القميص، والباقي حقوق رعاية أخرى.

وأضاف أن العقد الحالي بمفرده تجاوز إجمالي قيمة العقد السابق بنسبة 13% وقد تصل النسبة إلى 25%، لأن هناك امتيازات حال التتويج بالبطولات.

وعاد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى القاهرة بعد انتهاء رحلته العلاجية والتي استمرت لأكثر من شهر ونصف.

Dr.Radwa
Egypt Air