الإثنين 3 يونيو 2024

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022

السعودية والأرجنتين

ملاعب الهلال26-11-2022 | 11:15

محمد عمر

يخوض منتخب السعودية مواجهة نارية ومصيرية، أمام نظيره البولندي، عصر اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022
ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية وبولندا اليوم السبت 26 نوفمبر، على ملعب "استاد المدينة التعليمية"، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويتربع منتخب السعودية على قمة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، عقب فوزه المذهل (2-1) على منتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة الافتتاحية بالبطولة.

ويتفوق المنتخب (الأخضر)، بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه منتخبي بولندا والمكسيك، اللذين تعادلا بدون أهداف في الجولة الأولى بالمجموعة، بينما يقبع منتخب الأرجنتين في ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط.

ويحلم منتخب السعودية بتحقيق إنجاز طال انتظاره في المونديال، بالصعود إلى الأدوار الإقصائية للمرة الثانية في تاريخه والأولى منذ 28 عامًا.

وأصبح منتخب السعودية، الذي يشارك للمرة السادسة في كأس العالم والثانية على التوالي، بحاجة للفوز على منتخب بولندا، من أجل حسم التأهل رسميًا إلى دور الـ16 في المونديال، دون النظر لنتائج منافسيه، ودون انتظار نتيجة لقائه الختامي في دور المجموعات ضد منتخب المكسيك يوم الأربعاء المقبل.