السبت 18 مايو 2024

بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد بولندا يلا شوت اليوم في كأس العالم قطر 2022

الأرجنتين ضد بولندا

الهلال لايت 30-11-2022 | 18:23

في تمام الساعة 9 مساءً من مساء الأربعاء ، تتجه أنظار مشجعي Ball Witch في جميع أنحاء العالم إلى "ملعب 974" للمباراة الثالثة المقبلة للمنتخب البولندي ضد الأرجنتين. وتستمر الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 ، والموجودة حاليًا في قطر ، حتى 18 ديسمبر ، بمشاركة 32 فريقًا يمثلون ست قارات في البطولة المقبلة.

المجموعة الثالثة ، التي تضم السعودية والأرجنتين وبولندا والمكسيك ، هي مجموعة ذات نتائج متشابكة ستواجهها اليوم لتحديد مصير المنتخبات الأربعة مع فرصة التأهل إلى الدور المقبل.

لمشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا بث مباشر ( اضغط هنا )

دخل المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي في مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث لضمان التقدم وتجنب ي موقف قد يعرض مسيرة بطل أمريكا اللاتينية في كأس العالم للخطر.

وتغلب المنتخب الأرجنتيني على السعودية بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى ، ثم خسر أمام المكسيك بنفس النتيجة ليفوز ، وهو ما أعاد تانجو إلى دور المجموعات مرة أخرى.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الثاني في المجموعة C ، بفوز واحد وخسارة واحدة بتجميع 3 نقاط ، بتسجيله 3 أهداف واستقبال 2 هدفين.

كما يأمل المنتخب البولندي بقيادة أفضل لاعب في العالم روبرت ليفاندوفسكي ، في انتزاع نقطة المباراة والاستمرار في الحفاظ على المركز الأول في المجموعة ، وحصدت آخر مباراة سعودية 4 نقاط ، وتعادلت المباراة الافتتاحية للمجموعة مع المكسيك ، وسجلت نقطتين. الأهداف والحفاظ على السجل بدون أهداف.

وبحسب موقع "سوق الانتقالات" الدولي ، فإن المنتخب البولندي لعب ضد الأرجنتين 11 مرة في التاريخ ، من بينها حقق Tango 6 انتصارات وتعادلين و 3 هزائم في مواجهة ليفاندوفسكي وزملائه.

وسجلت بولندا 12 هدفا ، فيما سجلت الأرجنتين 18 هدفا ، وتألق المنتخب الأرجنتيني في المباراة التاريخية بين الفريقين.