الخميس 9 مايو 2024

كورة اون لاين مباراة الارجنتين بث مباشر | مشاهدة مباراة الارجنتين ضد استراليا بث مباشر يلا شوت

الهلال لايت 3-12-2022 | 19:41

يواجه منتخب الأرجنتين نظيره الأسترالي، اليوم السبت 3 ديسمبر 2022 في المباراة التي تقام في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022، على إستاد أحمد بن علي المونديالي.

منتخب الأرجنتين تأهل إلى من دور المجموعات بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نتقاك، فيما جاء المنتخب الأسترالي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

لمشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا بث مباشر ( اضغط هنا )

- هذه هي المباراة الأولى بين الأرجنتين وأستراليا  منذ المبياراة الودية في سبتمبر 2007، والتي فاز فيها "التانجو" بهدف نظيف بهدف مارتن ديميكيليس.

- تقابل المنتخب الأسترالي مع الأرجنتين في 7 مباريات، فاز "الكنغر" في مباراة واحدة عام 1988 في كأس أستراليا الذهبية بنتيجة 4-1.

 - أستراليا صعدت إلى مرحلة خروج المغلوب للمرة الثانية في تاريخها، وقد تكرر ذلك في 2006 وواجه "الكنغر" منتخب إيطاليا وخرج بهدف وحيد سجله فرانشيسكو توتي من ركلة جزاء.

- الأرجنتين ودعت كأس العالم في النسخة الماضية من دور الـ 16 أمام فرنسا، ولم تخرج من هذا الدور في تاريخها مرتين متتاليتين منذ تطبيق هذا الدور في كأس العالم 1986.

- مباراة اليوم بين أستراليا والأرجنتين تعد الخامسة للكنغر أمام فريق أمريكي جنوبي بالمونديال، ولم يفز في أي منها فخسر في ثلاث وتعادل في واحدة، 

Egypt Air