الخميس 9 مايو 2024

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

الهلال لايت 3-12-2022 | 20:24

بث مباشر الارجنتين ضد استراليا .. في اطار مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة كاس العالم 2022، ستقام مباراة القمة بين الارجنتين وأستراليا على استاد احمد بن علي المونديالي، بث مباشر اليوم السبت الموافق 03 ديسمبر، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

مباراة الارجنتين واسترليا اليوم ستكون ذات طابع خاص بالنسبة لقائد كتيبة التانجو ليونيل ميسي الذي يستعد لخوض مباراته رقم 1000 في مسيرته الاحترافية، حيث سبق وان لعب 778 لقاء رفقة نادي برشلونة و53 بقميص باريس سان جيرمان، وهذه هي المواجهة رقم 196 رفقة منتخب الارجنتين.

لمشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا بث مباشر ( اضغط هنا )

منتخب الارجنتين تأهل الى الدور ثمن النهائي بعد أن تصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويأمل المنتخب الارجنتيني في طي صفحة البداية المخيبة للآمال ضد السعودية، عندما خسر اللقاء 2-1، ويواصل الانتصارات التي حققها في الجولتين السابقتين امام المكسيك 2-0 وبولندا 2-0.

في المقابل، سيكون منتخب استراليا امام خصم صعب مرشح للفوز باللقب وهو المنتخب الأرجنتيني، لكن أبناء المدرب جراهام ارونولد قادرون على تجاوز تلك الظروف، بعدما تأهل الكنغر الأسترالي من المجموعة الرابعة والتي يتواجد فيها منتخب فرنسا والدنمارك وتونس.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم
ويأمل منتخب استراليا في استغلال حالة الشك الذي دخلت نفوس لاعبين الارجنتين، خصوصا بعد السقوط امام الأخضر السعودي، لخطف بطاقة التأهل الى الدور ربع النهائي واطاحة المنتخب الارجنتيني مرة أخرى هذا المونديال.

وتحوم الشكوك حول مشاركة نجم المنتخب الارجنتيني دي ماريا بعد ان تعرض للإصابة في رفقة منتخب بلادة في المباراة السابقة ضد بولندا، ليزيد ذلك من معاناه ميسي ورفاقه في الدور القادم.

لكن، ربما يكون إصابة وغياب دي ماريا بمثابة بشرى سارة للغائب ديبالا، خصوصًا أن الثنائي يتشابهان في كثير من الأمور سواء من ناحية اللعب بالقدم اليسرى، بالإضافة للعب بمركز الجناح الأيمن واللذين يجيدان فيه المرور من الخصم والتسديد بشكل ودقة أكبر.

القنوات الناقلة لـ مباراة استراليا والأرجنتين
وسيتم نقل مباراة أستراليا والأرجنتين على قناة بي ان سبورت الرياضية الأولى بتعليق المعلق التونسي الرائع عصام الشوالي .

وستقوم قناة الكاس الرياضية بنقل احداث مباراة الارجنتين واستراليا اليوم بتعليق خالد الحدي

تفاصيل مباراة الارجنتين وأستراليا مباشر
البطولة : نهائيات كاس العالم 2022 – الدور السادس عشر

القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت – قناة الكاس الرياضية

الملعب : استاد احمد بن علي المونديالي

المعلق : عصام الشوالي

Dr.Radwa
Egypt Air