الجمعة 3 مايو 2024

كاس العالم 2022.. ساوثجيت: مبابي لاعب من طراز عالمي

مبابي

ملاعب الهلال5-12-2022 | 15:29

جمال زغلول

شدد المدرب الإنجليزي، جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، على صعوبة ملاقاة فرنسا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، مُشيرًا إلى أن إيقاف كيليان مبابي وزملاءه لن يكون أمرًا سهلًا.

وتُقام مباراة إنجلترا وفرنسا، بعد 5 أيام، يوم السبت القادم الموافق 10 ديسمبر 2022، على ملعب “البيت”، في ربع نهائي كأس العالم، في اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وقال ساوثجيت في تصريحات صحفية بعد الانتصار على السنغال: “فرنسا؟ إنه أكبر اختبار بالنسبة لنا، سنواجه بطل العالم، لديهم مجموعة لا تُصدق من المواهب”.

وأضاف: “لديهم لاعبون على مستوى فردي رائع، سيكون من الصعب جدًا اللعب ضد فرنسا وتسجيل الأهداف، سيكون تحدياً كبيراً في انتظارنا ولكنه رائع أيضًا، مباراة جميلة، يجب الاستعداد لها”.

وواصل: “اللعب ضد فرنسا لن يكون أمرًا سهلًا، إلا أنه اختبار نتطلع إليه حقًا وبالتالي ذلك يُمثل تحديًا كبيرًا لفريقنا”.

وأردف المدرب الإنجليزي: “فرنسا فريق استثنائي حقًا له سجّل استثنائي بالألقاب وبعض اللاعبين المتميزين، لذلك بلا شك ستكون مباراة قوية، نحن نعرف كل لاعبيهم.. أنطوان جريزمان، أوليفيه جيرو”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “لديهم كيليان مبابي، وهو لاعب من الطراز العالمي، لقد قدم بالفعل أشياء رائعة في كأس العالم وفي النسخة الماضية، وعلينا أن نكون مُنتبهين للغاية ضده”.

Dr.Randa
Dr.Radwa