الجمعة 3 مايو 2024

إنجي المقدم: «فيلم كاملة لاقى ردود أفعال عظيمة بمهرجان البحر الأحمر»

إنجي المقدم

فن7-12-2022 | 13:09

مها الشيخ

أعربت الفنانة إنجي المقدم، عن سعادتها بالتواجد في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في السعودية، مشيرة إلى أن فيلمها «كاملة» لاقى ردود أفعال عظيمة خلال عرضه بالمهرجان.

وقالت إنجي في منشور عبر حسابها بموقع «إنستجرام»: «بدأ العرض الأول والعالمي للفيلم أمس في مهرجان البحر الأحمر بمدينة جدة في دورته الثانية.. سعيدة جدًا بمشاركتنا في مهرجان كبير ومهم ودولي مثل مهرجان البحر الأحمر، وسعيدة بالاحتفاء الكبير وردود الأفعال العظيمة على الفيلم.. الحمد الله».

ويعد الفيلم أول بطولة مطلقة لإنجي المقدم، ويناقش قضايا إنسانية مهمة وحيوية وحساسة، حيث يتحدث عن مواضيع كثيرة من بينها الختان والتحرش.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول طبيبة نفسية تدعى كاملة، تجسدها إنجي المقدم، وتعاني من حالة نفسية بسبب نظرة المجتمع لها وعدم زواجها، خاصة بعدما تخطت سن الأربعين، وتتشابه ظروفها مع ظروف مريضة لديها تعاني من ظروف معينة، وتقع كاملة في خطأ مهني، وتتصاعد الأحداث.

ويشاركها البطولة الفنان لطفي لبيب الذي يجسد شخصية والدها، وهو رجل مصاب بالزهايمر، ومن المقرر أن يشارك الفيلم في عدد من المهرجانات قبل طرحه في السينمات والمنصات الإلكترونية.

يشارك في بطولة الفيلم سلوى عثمان، ومي الغيطي، وفراس سعيد، وتأليف محمد عبد القادر وإخراج جون إكرام.

Dr.Randa
Dr.Radwa