الأحد 12 مايو 2024

اليوم.. منتخب المحليين يخوض أولى مواجهاته الرسمية أمام المغرب فى تصفيات أمم أفريقيا

13-8-2017 | 05:40

يلتقى فى السابعة مساء اليوم الأحد، منتخب مصر الوطنى لكرة القدم للاعبين المحليين نظيره المغربى على ستاد الإسكندرية فى ذهاب التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للمحليين والتى ستقام فى كينيا مطلع العام المقبل.

ويسعى منتخبنا بقيادة حمادة صدقى المدير الفنى، إلى تحقيق نتيجة إيجابية فى المباراة ، مستغلا عامل الأرض والجمهور ، قبل الذهاب إلى المغرب لخوض مباراة العودة يوم الجمعة المقبل ، حيث يتأهل الفائز بمجموع المباراتين مباشرة الى نهائيات الأمم الأفريقية للمحليين.

وخاض المنتخب مرانه الأخير مساء أمس " السبت "، في معسكره بالإسكندرية، استعداداً للقاء .

حضر المران مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب في مباراة الإياب بالمغرب، وقاد المران حماده صدقي المدير الفني ومعاونوه هشام عبد المنعم المدرب العام وتامر حسن المدرب وخالد مصطفى مدرب حراس المرمى.

كان المران حماسياً خاصة بعد ارتفاع عدد اللاعبين إلى 26 لاعبا تنافسوا على دخول القائمة المرشحة للمباراة المرتقبة، واشتمل المران على تنفيذ كل مركز لدوره في المباراة والخطة التي سيخوض بها الفريق اللقاء المنتظر.

وألقى حماده صدقي، محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق عقب المران لشرح طريقة لعب المنتخب المغربي.

وكان صدقي قد عقد مؤتمرا صحفيا عقب المران الأخير أكد خلاله ثقته في لاعبيه وقدرتهم على تقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة مرضية، موجها شكره للأندية لتعاونها مع الجهاز الفني للمنتخب، مشيرا إلى أن اللاعبين يتمتعون بروح عالية ولديهم رغبة قوية فى إسعاد الجماهير.

يذكر أن منتخب المغرب وصل إلى الى القاهرة أول أمس الجمعة وخاض مرانه الرئيس على ملعب المبارة أمس السبت ، ورافق بعثة المغرب للمحليين الفرنسى هيرفى رينارد  المدير الفنى للمنتخب المغربى الأول، حيث كان فى استقبال البعثة وفد من اتحاد الكرة ومنطقة الإسكندرية لكرة القدم .

    Dr.Radwa
    Egypt Air