الجمعة 3 مايو 2024

مشاهدة مباراة الارجنتين ضد هولندا بث مباشر تويتر - هولندا والأرجنتين مباشر يلا شوت الآن

مشاهدة مباراة الارجنتين ضد هولندا بث مباشر تويتر - هولندا والأرجنتين مباشر يلا شوت الآن

الهلال لايت 9-12-2022 | 19:53

مشاهدة مباراة الارجنتين ضد هولندا بث مباشر تويتر - هولندا والأرجنتين مباشر الآن، حيث تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم الجمعة 09 ديسمبر 2022، لمشاهدة ثاني مباريات الدور ربع النهائي من بطولة  كأس العالم في قطر 2022.

ويخوض ميسي ورفاقه في منتخب الأرجنتين مباراة من العيار الثقيل على استاد لوسيل، عندما يواجهون منتخب هولندا في مباراة ستشهد الكثير من الإثارة والقوة والندية.

لمشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر ( اضغط هنا )


وقبل انطلاق مباراة الأرجنتين ضد هولندا بث مباشر تويتر، استطاع منتخب التانغو الوصول إلى الدور ربع النهائي بعدما تغلبوا على منتخب أستراليا في دور الـ 16 بهدفين لهدف، في حين حقق هولندا في ذات الدور انتصارًا على الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثة أهداف لهدف.

بث مباشر لمباراة هولندا ضد الأرجنتين بث مباشر في دور ربع نهائي كأس العالم 2022، والتي تعرض على قنوات بي إن سبورت، وكذلك قنوات الكأس، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.
ومن المقرر أن تنقل مباراة هولندا والأرجنتين بث مباشر في ربع نهائي مونديال قطر 2022 على استاد لوسيل، في تمام الساعة الـ 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو الساعة الـ 09:00م بتوقيت القاهرة، وفلسطين.

كما ستُنقل مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر، على قناة بي إن سبورت 1  بتعليق حسن العيدروس، كما ستنقل على قناة beIN Sports HD 3 Max بتعليق محمد بركات، إضافة على قناة Alkass EXTRA One HD بتعليق خالد الحدي، وكذلك قناة الكأس 2 بتعليق منتصر الأزهري

تشكيلة الأرجنتين ضد هولندا بث مباشر: 
 

ad
حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز

خط الدفاع: ناهويل مولينا – نيكولاس أوتاميندي – كريستيان روميرو – ماركوس أكونيا

خط الوسط: لياندرو باريديس – إنزو فيرنانديز – ماك أليستر


خط الهجوم: ليونيل ميسي – جوليان ألفاريز – بابو غوميز

 

تشكيلة هولندا في مواجهة الأرجنتين: 
 

حراسة المرمى: أندريس نوبرت.

ad
خط الدفاع: ناثاني آكي، فيرجيل فان دايك، يوريان تيمبر.

خط الوسط: دالي بيلند، فرينكي دي يونج، مارتن دي رون، دينزل دومفريس.

خط الهجوم: دافي كلاسين، ديباي، كودي جاكبو.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الأرجنتين ضد هولندا بث مباشر، الكثير من الإثارة والندية، خصوصًا وأنها ستكون أولى مباريات الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022، كما أن الفائز في هذه الموقعة سيكون طرفًا في مباراة نصف النهائي التي سيكون خصما للفائز من المواجهة الأخرى الليلة بين الأرجنتين وهولندا.

وكانت المباراة الأولى في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بين البرازيل وكرواتيا قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية إلى منتخب.

Dr.Randa
Dr.Radwa