الثلاثاء 7 مايو 2024

رئيس جامعة أسيوط يؤكد مواصلة الجهود لتطوير سبل الدعم والرعاية المقدمة للطلاب

الدكتور أحمد المنشاوي

محافظات10-12-2022 | 12:40

دار الهلال

  أكد القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد المنشاوي، مواصلة الجهود الهادفة إلى تطوير سبل الدعم والرعاية المقدمة للطلاب، وتسخير كافة إمكانيات الجامعة من أجل تيسير حياتهم الجامعية وتقديم التسهيلات اللازمة لهم.


جاء ذلك تعقيبا على التقرير المقدم من القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أحمد عبد المولى، حول جولته التفقدية لعدد من مباني المدن الجامعية، والتي رافقه فيها مدير عام قطاع المدن الجامعية، عرفة أبو العلا، وعدد من مديري الوحدات السكنية؛ وذلك لمتابعة الأحوال المعيشية للطلاب والاطمئنان على توفير كافة سبل الرعاية اللازمة لهم.


وقال عبد المولى إنه جار الآن العمل من أجل تجهيز قاعدة بيانات رقمية توضح حركة الطلاب داخل قطاع المدن الجامعية، مع توفير شاشات إلكترونية توضح يومياً عدد الطلاب المقيمين بالمبنى وعدد التواجد الفعلي به، وعدد الطلاب المتغيبين؛ وذلك لتسهيل تنظيم العمل داخل المبنى والخدمات المقدمة للطلاب.


وأشار عبد المولى أن تلك الخطوة تأتى بناء على توجيهات القائم بعمل رئيس الجامعة، لمواصلة مساعي إدارة الجامعة الهادفة إلى تحقيق التحول الرقمي في كافة مجالات العمل والخدمات المقدمة داخل الجامعة، مضيفا أنه تم تكليف مدير مركز نظم المعلومات بالجامعة، الدكتور ممدوح فاروق، بإعداد قاعدة البيانات والحركة اليومية للطلاب لتطبيقها فور الانتهاء من الإجراءات اللازمة لذلك.

Egypt Air