الخميس 9 مايو 2024

بسبب 20 جنيها.. مصرع شاب طعنا على يد صديقه بالمحلة

جثة

الجريمة13-12-2022 | 13:38

هويدا على

لقى شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه على يد صديقه، إثر خلاف نشب بينهما أثناء جلوسهما على أحد الكافتيريات بمنطقة إسو بمدينة المحلة الكبرى محافظة الغربية، بسبب خلافات على مبلغ 20 جنيهًا، حيث انهال عليه صديقه بالطعن في أنحاء متفرقة من جسده بعد مشادة كلامية نشبت بينهما، وتم نقل الضحية إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوفاة الشاب «ا س» 25 عامًا، إثر إصابته بعد طعنات بواسطة أداة حاده "سكين"، ولفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد وصوله إلى أبواب الاستقبال بمستشفى المحلة العام، وتم التحفظ عليه داخل مشرحة مستشفى.

وانتقلت القيادات الأمنية ومباحث  قسم شرطة ثان المحلة إلى موقع البلاغ، وتبين أن مشادة كلامية وقعت بين المجني والمتهم «ع ي» -21 سنة-، الذي قام بالتعدي عليه باستخدام سلاح أبيض "سكين" في أنحاء متفرقة من جسده أودت بحياته ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء جلوسهما على إحدى الكافتيريات.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة وسرعة ضبط المتهم في الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ والاستماع لشهود العيان واستمرار التحقيقات.

Dr.Radwa
Egypt Air