السبت 1 يونيو 2024

تدريبات تأهيلية لحجازي وربيعة والسعيد وفتحي ينتظر

12-2-2017 | 17:18

واصل خماسى فريق الأهلى المصاب أحمد فتحى وأحمد حجازى ورامى ربيعة وعمرو السولية وباسم على، أداء البرنامج التأهيلى الخاص بهم، للتخلص من الإصابات المختلفة التى لحقت بهم خلال الفترة الماضية، حيث خاض الثلاثى تدريبات تأهيلية، خلال مران الفريق الجماعى صباح اليوم الأحد.

 

وعلى الجانب الأخر أدى عبدالله السعيد لاعب الفريق، جلسة علاج طبيعى فى "الجيم" الخاص بالنادى صباح اليوم الأحد.. واكتفى اللاعب بخوض تدريبات استشفائية لتجهيزه للمباريات بعد معاناته من حالة إجهاد شديدة فى العضلة الخلفية خلال المشاركة فى مباراة السوبر، وخرج على أثرها مصابا من المباراة، حيث خضع اللاعب بعد ذلك لإجراء أشعة على الخلفية، بجانب زميله باسم على للاطمئنان على حالة الثنائى وتحديد موقفهم النهائى من المشاركة فى مباراة الإسماعيلى القادمة فى بطولة الدورى.

 

ومن جانبه كشف الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، عن وجود تحسن ملحوظ فى حالة أحمد حجازى وأحمد فتحى لاعبا الفريق، وأن فرص لحاق الثنائى بمباراة الإسماعيلى المقبلة تضاعفت كثيرا.

 

وأضاف طبيب الأهلى أن فتحى وحجازى يعانيان من ثقل فى العضلة الخلفية، وكدمة بسيطة فى "أنكل" القدم، لكن بالرغم من ذلك تحسنت حالتهما بشكل كبير .. موضحا أن نتيجة الفحوصات الطبيبة الخاصة التى سيخضع لها اللاعب غدا الاثنين، ستحدد بشكل كبير إيجابية لحاقه بمباراة الإسماعيلى من عدمها .