الأربعاء 22 مايو 2024

ريكو فيرهوفن بطل العالم في الكيك بوكسينج يدعم المغرب أمام فرنسا

ريكو فيرهوفن

ملاعب الهلال13-12-2022 | 20:56

جمال زغلول

أعلن الهولندي ريكو فيرهوفن، بطل العالم في رياضة الكيك بوكسينج الاحترافية، دعمه وتشجيعه للمنتخب المغربي في مباراته المرتقبة أمام نظيره الفرنسي، الأربعاء 14 ديسمبر 2022، برسم دور نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وأبدى الهولندي ريكو فيرهوفن، فخره بالنتائج التي حققها المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم، متمنيا التوفيق لأسود الأطلس في مباراتهم أمام المنتخب الفرنسي.

وقال ريكو، في شريط “سطوري” في حسابه على موقع التواصل “إنستغرام”: “مرحبا يا رفاق، هذا ريكو، أنا هنا مع صديقي أسامة، وأريد أن أتمنى حظا سعيدا للمنتخب المغربي في مباراة الغد”.

وتابع ريكو، موجها كلامه للجمهور المغربي: “أنا فخور بكم يا رفاق، الناس يقللون من شأنكم، ولكن ليس بعد الآن، لأننا هنا قريبون جدا”.

وحث ريكو المنتخب المغربي على “التركيز” في مباراة الغد، وقال: “التركيز هو الأهم، ركزوا على ما يجب عليكم فعله، لا تشعروا بالراحة، لأن المنافسين سيأخذونه منكم، وكما قلت، أنا فخور للغاية لأنكم تتابعون حياتي المهنية لفترة طويلة، وتشجعونني وتساعدوني شكرا جزيلا لكم، وأنا أدعمكم الآن، لا يمكنني الانتظار لمقابلتكم يا رفاق.. هيا بنا.. فلنحصل عليها”.

ويبحث المنتخب المغربي عن صناعة تاريخ جديد أمام منتخب فرنسا في نصف نهئي كأس العالم، وخطف بطاقة العبور إلى المباراة النهائية.