الجمعة 3 مايو 2024

بمعدات غطس كاملة.. يوتيوبر يعزف على البيانو في أعماق البحار (فيديو)

جو جينكيز

الهلال لايت 14-12-2022 | 12:05

إيمان علي

أثار يوتيوبر بريطاني إعجاب متابعيه عبر حسابه على موقع يوتيوب، بعدما نشر مقطع فيديو يوثق فيه تجربة فريدة من نوعها، حينما قام بالعزف على البيانو في أعماق البحار.

وفي الفيديو الذي حقق انتشارًا كبيرًا، ظهر جو جينكيز، الذي يقطن بريستول، مرتديًا معدات غوص كاملة مع جهاز تنفس، ويعزف أغنية "Under the sea" على بيانو أصفر.

وقال جينكيز (20 عامًا)، الذي لديه قرابة 4 ملايين مشترك على موقعه في يوتيوب، إن هذا الفيديو استغرق عامين للتخطيط له وتنفيذه.

وأوضح جينكيز أن ضمان تحقيق قواعد الصحة والسلامة والقدرة على الغوص بأمان والتأكد من عمل البيانو تحت سطح الماء بكفاءة عالية، كان من أكبر التحديات التي واجهها في مغامرته هذه.

ويأمل جينكيز في خوض تجربة أو مغامرة جديدة بآلته الموسيقية، إذ يحلم بعرض موسيقي على البيانو في الفضاء، حسب ما صرح لإذاعة "بي بي سي" البريطانية، واصفًا الأمر بالممتع والمشوق.

واكتسب جينكيز شهرته ومشتركيه من خلال التغريد خارج السرب، إذ يقدم عروضًا مذهلة خارج قصر باكنغهام ببريطانيا، وعلى متن قوارب وأحيانًا على منطاد هواء ساخن، وهذه المرة بالعزف على آلة موسيقية تحت سطح الماء، في محاولة لإبهار متابعيه.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Joe Jenkins (@joejenkins)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa