الأحد 23 يونيو 2024

رئيس اتحاد اليد: ثقتنا كاملة في قدرات الأهلي التنظيمية

الامين

ملاعب الهلال15-12-2022 | 17:23

جمال زغلول

قال الدكتور محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، إن النادي الأهلي لديه الإمكانيات الكافية لاستضافة بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس لكرة اليد "رجال وسيدات" خلال الفترة المقبلة.

وأوضح في تصريحات رسمية، أن الأهلي واجهة مشرفة للرياضة المصرية، وتنظيمه للبطولتين يأتي تزامنا مع اليوبيل الذهبي للاتحاد الإفريقي لكرة اليد، مما يعكس المكانة التي يحظى بها الأهلي، والثقة الكبيرة في قدراته التنظيمية، خاصة أن النادي سبق له تنظيم البطولتين بشكل مميز للغاية.

وأضاف أن الأهلي يملك إمكانات وبنية تحتية تجعله جديرا باستضافة أكبر الفعاليات، وأن الاتحاد المصري لديه ثقة مطلقة في أن النادي سوف ينظم أفضل نسخة للبطولتين، في ظل الكوادر المؤهلة والملاعب والصالات التي تضعه دائما في مقدمة المؤسسات الرياضية الكبيرة.

وشدد "الأمين" على أن استضافة البطولتين من جانب النادي الأهلي يدعم توجهات الدولة المصرية في تعزيز مكانتها الرياضية في محيطها الإقليمي، ويرسخ للدور الرائد الذي يلعبه النادي الأهلي في دعم الأندية والمنتخبات.

وفي نفس السياق، أعرب الدكتور منصورو أريمو، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، عن سعادته بتوقيع اتفاقيتي بطولتي إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس رقم 39 "رجال وسيدات" وكأس السوبر الإفريقي رقم 30 "رجال وسيدات". 

وقال أريمو في تصريحات رسمية: "نحن اليوم متواجدون داخل النادي الأهلي لتوقيع اتفاقية بطولتي إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس وكأس السوبر الإفريقي، ونحن على ثقة كاملة في قدرة وإمكانات الأهلي على التنظيم وخروج البطولتين بالشكل اللائق والمتوقع والذي تعودنا عليه من الدولية المصرية بشكل عام".

وأضاف: "المشاركة مع أندية بحجم النادي الأهلي أمر يسعدنا دائما، وإنه لمن دواعي سروري أن أكون متواجدا اليوم وألتقى محمود الخطيب رئيس النادي، والذي حقق طفرة كبيرة داخل الأهلي بفضل خبراته وخبرات مجلس الإدارة".