الإثنين 13 مايو 2024

أبراج لا تتزوج إلا بعد قصة حب

أبراج تتزوج بعد قصة حب

سيدتي16-12-2022 | 11:43

كثير من الأشخاص لا يستطيعون الارتباط  إلا بعد الوقوع في قصة حب ، وعلماء الفلك والأبراج  صنفوا الأبراج الأكثر رومانسية  والتي تكون قصة حبهم دورها محوريا في إتمام الزواج والتغلب على الصعوبات من أجل النهاية السعيدة ، ونستعرض معك هذه الأبراج في السطور القادمة.

برج الحمل

وهو من أكثر الأبراج عاطفية ، فيضع علاقته العاطفية على أولوياته ، شخصية مخلصة  ويمنح شريك حياته الوقت والجهد للحفاظ عليها ، مخلص لشريكه ولا يستطيع الحياة بدون قصة حب ويحارب من أجل إتمامها بالزواج.

برج الجوزاء

وأصحاب برج الجوزاء اجتماعيون ، مرحين ويعشقون الفكاهة  ومع ذلك فهم جادون فيما يخص حياتهم العاطفية ، وصارمين فيما يخص التخطيط لإنجاح حياتهم ويبذلون أقصى جهدهم  من أجل الزواج بمن يحبون.

برج القوس

مواليد برج القوس مشهور عنهم حبهم للمغامرة ، ورفضهم لكل القيود ، لذلك يعشقون الانطلاق، عاطفيون لأقصى حد لذلك لا يتخيلون حياتهم بدون حب، يضحون من أجل شريك حياتهم ويقابلون الصعاب بكل التحدي من أجل إنجاح قصة حبهم والزواج.

برج الجدي

أصحاب برج الجدي من أكثر الأبراج حساسية ، عاطفيون لأقصى حد ، وبالرغم من أنهم غير اجتماعيين إلا أنهم لا يفكرون بالزواج بدون حب، ويبحث عن شريك حياته ويتقرب منه بعد أن يتعلق به ، مخلص له لأقصى حد ويبحث عن السعادة دائما.

Dr.Radwa
Egypt Air