السبت 18 مايو 2024

رئيس مجلس إدارة «دار الهلال»: «نعاهدكم أن تظل المؤسسة منارة الفكر والثقافة»

المهندس أحمد عمر

أخبار17-12-2022 | 20:04

أماني محمد

رحب المهندس أحمد عمر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال، بالضيوف المشاركين في احتفالية المؤسسة بذكرى مرور 130 عامًا، قائلًا: «أهلًا بكم في واحدة من أعرق المؤسسات الوطنية منارة الفكر».

وأكد خلال كلمته في احتفالية مؤسسة دار الهلال الصحفية بمرور 130 عامًا على تأسيسها، أن المؤسسة ساهمت في تشكيل الوجدان العربي من المحيط إلى الخليج بما قدمته من أعمال صحفية وثقافية، مضيفًا: «اليوم نحتفل بمرور 130 عامًا على إنشائها، ونعاهدكم أن تظل دار الهلال منارة الفكر والثقافة والتنوير ورائدة الفكر في العالم العربي». 

وأضاف عمر مخاطبًا أبناء وعمال وإداريي وصحفيي «دار الهلال»: «ليس أمامنا إلا العمل لنواجهة التحديات واستكمال رسالتنا بما يترجم رسالة الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس السيسي»، مضيفًا أنه تقدم المؤسسة بالشكر للهيئة الوطنية للصحافة وما تقدمه من دعم لاستكمال المؤسسة رسالتها. 

انطلقت قبل قليل الاحفالية التي تنظمها مؤسسة دار الهلال الصحفية؛ احتفالًا بذكرى مرور 130 عامًا على تأسيسها، بحضور عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين وأبناء المؤسسة. 

بدأ الحفل بعزف السلام الوطني، بمشاركة المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وعدد من الإعلاميين.

يذكر أن شهد الحفل حضوراالدكتور أحمد مختار، وكيل الهيئة الوطنية للصحافة، والمستشار مدحت لاشين المستشار القانونى لرئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وسامح عبدالله عضو الهيئة الوطنية للصحافة رئيس تحرير موقع سبوت، والمستشار عمرو عبود المستشار القانونى لمؤسسة دارالهلال، وليد عبدالعزيز عضو الهيئة الوطنية للصحافة.

الاكثر قراءة