الأربعاء 15 مايو 2024

أسماء معلقي نهائي كأس العالم 2022 على قناة Bein Sport

كأس العالم 2022

الهلال لايت 18-12-2022 | 13:44

إيمان علي

أسماء معلقي نهائي كأس العالم 2022 على قناة Bein Sport بات من أكثر الأمور التي يبحث عنها جمهور كرة القدم في الفترة الحالية، وبخاصة أن المباراة النهائية لمونديال قطر، والتي تنطلق اليوم بين فرنسا والأرجنتين، ينتظرها الملايين من جمهور الساحرة المستديرة في جميع أرجاء الكرة الأرضية.

ومن المنتظر أن تحظى مباراة الأرجنتين وفرنسا لتحديد بطل كأس العالم 2022، بمشاهدة جماهيرية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو ما يدفعهم للتساءل عن أسماء معلقي نهائي كأس العالم 2022 على قناة Bein Spor.

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في كأس العالم

ويلتقى منتخب الارجنتين مع فرنسا فى نهائى بطولة كأس العالم اليوم الأحد، 18 ديسمبر، في تمام الرابعة مساء بتوقيت المغرب، الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة عشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

وقد أسند الاتحاد الدولي الفيفا إدارة مباراة فرنسا ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم لكرة القدم اليوم الأحد على استاد لوسيل بقطر إلى الحكم البولندي سيمون مارشينياك.

أقرأ أيضا

موعد مباراة فرنسا ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم والقنوات الناقلة

بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022

أسماء معلقي نهائي كأس العالم 2022 على قناة Bein Sport

ومن جانبها، أعلنت شبكة بي إن سبورت، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر، عن إذاعة المباراة النهائية على قناتها المفتوحة، بدون تشفير.

وفيما يخص أسماء معلقي نهائي كأس العالم 2022 على قناة Bein Sport، فمن المقرر أن يتولى التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على المباراة من خلال القناة الصوتية الأولى، في حين سيتولى القطري يوسف سيف التعليق من خلال القناة الصوتية الثانية.

وعلى القنوات المشفرة، يمكن متابعة المباراة عبر بي إن سبورتس ماكس 1 بتعليق الثنائي عصام الشوالي ويوسف سيف، أما قناة بي إن سبورتس ماكس 2، فسيتولى التعليق عليها الجزائري حفيظ دراجي، وكذلك حسن العيدروس.

Dr.Radwa
Egypt Air