الإثنين 6 مايو 2024

وحدة تكافؤ الفرص بالأقصر تشارك في يوم «تراثنا ميراثنا» لكلية السياحة والفنادق

جانب من الفاعلية

محافظات18-12-2022 | 19:49

دار الهلال

شاركت وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام محافظة الأقصر، في يوم تراثنا ميراثنا الخاص بكلية السياحة والفنادق جامعه الأقصر بالشراكة مع المجلس القومي للمرأة بمكتبة مصر العامة. 

وذكرت المحافظة - في بيان اليوم  - أن اليوم ضم عدة برامج ثقافية وترفيهية استعراضية هادفة تحمل العديد من الرسائل التي تبرز التراث الموروث من الماضي إلى الحاضر، كما تضمن برامج تسويقية شاركت بها وحدة تكافؤ الفرص وعارضي منصة أيادي مصر وعارضين تابعين للمجلس القومي للمرأة وتابعين للجنة الوطنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية وبعض البرامج الغذائية المقدمة من الفنادق.

وعلى هامش الحفل تم تكريم العديد من المشاركين من وحدة تكافؤ الفرص ديوان عام المحافظة ونائب مقرر المجلس القومي للمرأة ومدير مكتبة مصر العامة وأساتذة الجامعة وممثلي بعض الفنادق المشاركة في اليوم، وتم تسليم شهادات تقدير لجميع العارضين بالمشغولات الحرفية لدعم الأنشطة الحرفية التي تمثل المحافظة.

وأوضحت نورا عثمان رئيس وحدة تكافؤ الفرص أن جميع العارضين للمشغولات الحرفية سواء من السيدات أو الشباب وهم متدربي المركز الحرفي بالمحافظة من المرأة المعيلة وشباب خريجين الذين تم تمكينهم اقتصاديا بالتواجد بسوق العمل ومثل هذا الاحتفاليات لتسويق منتجاتهم بجانب منصة أيادي مصر.

وأكدت أن التعاون مستمر فيما بين وحدة تكافؤ الفرص والمجلس القومي للمرأة في العديد من الندوات التوعوية والتدريبات الحرفية على مستوى المحافظة خاصة بقري حياة كريمة.

Egypt Air