الثلاثاء 11 يونيو 2024

شتوتجارت يحسم صعوده للدور الثاني من كأس المانيا بركلات الجزاء

13-8-2017 | 21:33

نجح فريق ماجديبورج، أحد فرق دوري الدرجة الثانية الألماني في الإطاحة بمنافسه أوجسبورج، بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمع بينهما في الأدوار التمهيدية لبطولة كأس ألمانيا.

وسجل كريستيان بيك، لاعب ماجديبورج الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 87 من أحداث المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم.

وأضاف توبايس شوايدي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة؛ ليحسم صعود ماجديبورج لمنافسات الدور الثاني من البطولة.

ونجح فريق فيهين فيسبادن2، أحد فرق دوري الدرجة الثانية أيضا في تحقيق الفوز على منافسه فريق إرتسجيبيرجه آوه، بثناية رائعة ضمن منافسات الأدوار التمهيدية لبطولة كأس ألمانيا.

وجاء هدفا الفوز لصالح فيهين فيسبادن2، عن طريق اللاعبين ديفيد بلاش، في الدقيقة 4، وستيبان أندريست في الدقيقة السابعة من زمن المباراة.

واختتمت لقاءات الكأس اليوم بين شتوتجارت وإنيرجي كوتبوس، التي كانت أكثر المباريات إثارة، بعد أن لجأ الفريقان للوقت الإضافي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين، لكل فريق خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب فرندخافت معقل إنيرجي كوتبوس.

وافتتح فابيو فيتريتي لاعب إنيرجي كوتبوس أهداف اللقاء بعد تسجيله الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة 5 من احداث اللقاء، فيما أضاف زميله ماكسويل زايمر الهدف الثاني في الدقيقة 28، لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق إنيرجي كوتبوس.

ومع بداية الشوط الثاني نجح فريق شتوتجارت في تعديل النتيجة جوزيف بيركالو في الدقيقة 49 من المباراة، قبل أن يسجل المدافع جوزيه جونيور لاعب إنيرجي كوتبوس هدف في مرماه بالخطأ في الدقيقة 77.

وانتهى الشوطان الإضافيان بالتعادل الإيجابي بهدفين ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح لتحسم النتيجة لشتوتجارت 4 ـ 3.