الأربعاء 22 مايو 2024

والدة الطفل علي الجبالي : أول مشاهده بالغرفة 207 سقوطه من شباك الدور الثاني | خاص

علي الجبالي

فن22-12-2022 | 10:00

مها الشيخ

نجح الطفل علي الجبالي بتجسيد دوره في مسلسل «الغرفة 207»، علي الرغم من خوفه من اول مشاهده.

وقالت والدة الطفل علي الجبالي في تصريحات خاصة لـ «بوابة دار الهلال»: عقب مضي العقود واستلام الاسكريبت كان اول مشهد هو سقوطه من شباك الدور الثاني، متابعه، "وهو اتخض فسيبنا المشهد للآخر".

واضافت: بدأنا بمشاهد كلاميه والتدرب عليها، كان يحفظ النص ويقوم بالتدرب عليه أمام المرآة، وأمامي.


وبدأنا في تصوير مشهد المستشفي، والمخرج بكير كان متعاون جدا معه، وقام بتحفيزه وقال له: "خلي عندك ثقه بنفسك". 

وتابعت: وقعد المخرج بجانبه علي سرير فالمستشفي وقال له ماذا يفعل في المشهد، وهو اقتنع وقال للمخرج بكير خلاص انا عرفت هعمل ايه وقام بعمل المشهد.

وكشفت والدة الطفل الجبالي انه قام بعمل مشهد القفزة من الدور الثاني وهو من أصعب المشاهد التي واجهها في المسلسل، "جابو دوبلير عشان لو خاف"، ودعمه المخرج وحفزه ودعمه لعمل الدور بدون الاستعانه بالدوبلير قائلا : انت قوي وشجاع وهتعمله واحنا هندرب عليه واتجهنا قبل التصوير بيوم الي الجيم للتدريب علي المشهد. 


واختتمت علي عمل المشهد ولم يحتاج الي دوبلير.

مسلسل «الغرفة 207» ينتمي إلى دراما الرعب والإثارة، وتدور الأحداث بعام 1968 حول غرفة بأحد الفنادق أصر صاحبه على بقائها بالرغم من الأهوال التي تدور فيها من الرعب والإثارة، حيث من يدخل الغرفة تنقلب حياته رأسًا على عقب، ويبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة.

و«الغرفة 207» شارك فيه كل من الفنانين محمد فراج، كامل الباشا، سلوى عثمان، مراد مكرم، ناردين فرج، يوسف عثمان وأحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أسماء جلال، علي الطيب، نبيل عيسى، والمسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق وسيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج محمد بكير وتامر عشري.