الثلاثاء 7 مايو 2024

دخلت في حالة من الذعر.. أم تفقد صوابها في المطار بسبب فقدان أبنائها | فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 24-12-2022 | 23:07

ميادة عبد الناصر

تم إلقاء القبض على امرأة من ولاية ألاباما وسجنها بعد أن ألقت شاشة كمبيوتر على موظف في مطار ميامي ديد الدولي، وقد انتشر مقطع فيديو تظهر فيه كاميليا ماكميلي، 25 عامًا، وهى تحطم الأجهزة وتصرخ في الموظفين وقد كانت ماكميلي تستقل رحلة الخطوط الجوية الأمريكية من ميامي إلى مدينة نيويورك وتحاول تسجيل الوصول عند البوابة، بعد أن فاتتها رحلة سابقة.

وتقول الشرطة في ميامي أن ماكميلي أصبحت "غاضبة وبدأت بالصراخ" عندما ابتعد طفلاها دون إخبارها وكان قد ذهب الأطفال إلى الحمام، لكن شاهدًا قال إن اختفائهم تسبب في دخول ماكميلي "في حالة من الذعر"، وفقًا لـ WSVN.

بدأت ماكميلي في البحث عن أطفالها وفي عجلة من أمرها طلبت من وكيل البوابة مساعدتها في العثور على الأطفال.

وفقًا للمحققين، قامت بالتصعيد ، وطوال الوقت ، استمرت في الصراخ، وكان المارة يشاهدون الحادث ، وكان اثنان منهم على الأقل يصوران الحادث، ثم أمسكت ماكميلي بشاشة الكمبيوتر، وفقا للشرطة، وألقتها على وكيل البوابة، وأصابت كتفها.

احتجز ضباط الجمارك وحماية الحدود ماكميلي حتى وصلت الشرطة المحلية إلى مكان الحادث، وتقول إفادة خطية من الشرطة إن ماكميلي تسببت في أضرار بأكثر من 10000 دولار وكدمات في الكتف الأيمن لوكيل البوابة.

تم اتهام ماكميلي، التى تعيش في برمنجهام بولاية ألاباما، بالضرب المشدد والإيذاء الإجرامي والسلوك غير المنضبط وتم سجنها وهي محتجزة حاليًا بكفالة بقيمة 13000 دولار وقالت الشرطة أيضًا إن إدارة الأطفال والعائلات في فلوريدا تقدم المساعدة لأطفال ماكميلي.

Egypt Air