الأربعاء 22 مايو 2024

«كوكا» يسجل في تعادل ألانيا سبور مع قونيا في الدوري التركي

كوكا

ملاعب الهلال25-12-2022 | 17:28

جمال زغلول

سجل الدولي المصري أحمد حسن كوكا، المحترف بصفوف ألانيا سبور، هدفًا في تعادل فريقه ألانيا سبور مع قونيا سبور بهدفين مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري التركي.

وسجل أمير هادزياهميتوفيتش الهدف الأول لصالح قونيا سبور من ركلة جزاء، في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم قونيا سبور بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 65، سجل فرقان باير هدف التعادل لصالح ألانيا سبور، قبل أن يسجل أحمد حسن كوكا الهدف الثاني لصالح فريقه ألانيا سبور من ركلة جزاء في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، ليسجل كوكا هدفا في فريقه السابق قونيا سبور.

وفي الدقيقة الأخيرة من عُمر الوقت بدل الضائع، سجل  أمير هادزياهميتوفيتش هدف التعادل من ركلة جزاء لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

يستكمل كوكا تألق المحترفين المصريين في أوروبا، بعدما سجل محمود حسن تريزيجيه المُحترف بصفوف طرابزون سبور التركي هدفا في شباك فنربخشة أمس في لقاء انتهى بفوز طرابزون سبور بهدفين دون رد.

بتلك النتيجة قونيا سبور يرفع رصيده إلى النقطة 25 في المركز السادس فيما يرفع ألانيا سبور رصيده إلى النقطة 18 في المركز التاسع.

الاكثر قراءة