الخميس 23 مايو 2024

تخلص منها رغم شرفها.. حكاية قتل زوجة على يد زوجها بطنان في القليوبية

جثة

الجريمة25-12-2022 | 18:54

هاجر الصباغ

«فضل يضرب فيها لحد ما ماتت، أختي طول عمرها شريفة»، كلمات جاءت ممزوجة بالبكاء يرويها إسلام عربي شقيق المجني عليها بقرية طنان التابعة لمركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، والتي لقيت مصرعها على يد زوجها لشكه في سلوكها.

المجني عليها "ياسمين.ش.ع"، والبالغة من العمر 38 عاما، لديها ثلاثة أبناء من زوجها" محمد.ف.ا" والبالغ من العمر 42 عاما، تعرضت لصدمة إثر خيانة زوجها لها مرات عديدة، بالإضافة لتعاطيه المخدرات، حاولت معه مرات عديدة أن يقلع عن أفعاله، ولكنه لم يستمع إليها بل كان يضربها حتى ينجدها الجيران منه، ولكن هذه المارة لم تجد منجد لها سوى الموت.

شقيق المجني عليها أكد أن المجني عليها لم تخن زوجها، بل صانت عرضه حتى يوم وفاتها « أختي طول عمرها صاينة عرضه، وهو دايما يضربها، وكتير غضبت وسابت البيت وكان بيجي يعيط ويترجانا نرجعها ليه».

وأضافت شقيقة المجني عليها أن أخته لم تقصر يوما يوما بحق زوجها المتهم، وكانت حريصة كل الحرص على حق زوجها وأبنائها « أختي من صغرها عاقلة، عمرها ماغلطت ولا حد شاف عليها حاجة وحشة، والناس بتشهد بيها وبأخلاقها»، متابعة أن زوج شقيقتها والمتهم بقتلها كان دائم التعدى عليها بالضرب، وكانت تتحمل كل هذه الإهانات لأجل تربية أبنائها، ويوم الواقعة تعدى عليها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكانت قد شهدت قرية طنان التابعة لدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، تخلص شخص من زوجته طعنا بسلاح أبيض "سكين"، وجرى نقل الجثة للمستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، التى صرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعى، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.