الأربعاء 26 يونيو 2024

كولر: سياسة التدوير للحفاظ على اللاعبين من الإصابات.. واستاد القاهرة أفضل ملعب مصري

لقطة من المباراة

ملاعب الهلال2-1-2023 | 22:13

أنس مصباح

أبدى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ11 لبطولة الدوري، مؤكدًا أن الأهلي قدم مباراة منظمة فنيًّا واستحق الفوز باللقاء.

وأضاف في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «استبدلت شادي حسين بين الشوطين لأني شعرت بأن شريف سيكون أكثر تأثيرًا هجومًا، وقام بذلك، بالإضافة إلى تنفيذ بعض التعليمات الدفاعية خلال الشوط الثاني».

وقال: «استاد القاهرة من أفضل ملاعب مصر وأتمنى يكون ملعبي فهو الأفضل بالنسبة إليَّ، والإدارة وعدتني ببذل أقصى الجهد من أجل الاستمرار في اللعب على استاد القاهرة، وأتمنى أن يتحقق ذلك لأنه أفضل ملعب نؤدي عليه وهذا ما نسعى جميعًا إليه».

وأتم كولر حديثه: «سياسة التدوير غرضها الحفاظ على اللاعبين من الإصابات بسبب الضغط العالي والكرة السريعة التي نؤدي بها، بالإضافة إلى ضغط المباريات أيضًا».

واختتم كولر حديثه وقال: «نحن سعداء بالفوز اليوم وتخطي فريق بيراميدز، وهذا يمنحنا دوافع كبيرة للاستمرار في الطريق الصحيح، ويعطى اللاعبين ثقة وفرصة أكبر للتطوير والعمل بدون ضغوط»

الاكثر قراءة