الأحد 9 يونيو 2024

حجازي وصلاح يحصدان أعلى النقاط في لعبة"«فانتازي»

14-8-2017 | 23:51

ينضم لاعبا المنتخب المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، وأحمد حجازي المنضم لفريق وست بروميتش ألبيون، لقائمة أفضل 11 لاعبًا فى لعبة "فانتازي" للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتهاء مباريات الأسبوع الأول من انطلاقة البريميرليج.

يشترك في لعبة الفانتازي الخاص بالدوري الإنجليزي على موقع البريميرليج، 4.218.077 لاعبًا من حول العالم، وتعد تلك اللعبة واحدة من أشهر اللعبات بين عشاق كرة القدم، حيث يختار كل مشترك فريقًا يتكون من 15 لاعبًا بمبالغ محددة.

لعب حجازي المعار من الأهلي المصري في الميركاتو الصيفي لفريق ويست بروميتش ألبيون، وشارك أساسيًا من أول لقاء بالدوري الإنجليزي مع فريقه، وسجل هدف الفوز في شباك بورنموث ودافع بقتال شديد للحفاظ على أول ثلاث نقاط في الدوري.

وحصل الدولي المصري أحمد حجازي على 15 نقطة في لعبة الفانتازي، وتُوج بأفضل لاعب في الأسبوع بالنسبة للفانتازي، حيث أنه لم يصل أي لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا العدد من النقاط في اللعبة، بواقع 6 نقاط لتسجيله هدفًا، و4 نقاط لمساهمته في خروج فريقه بشباك نظيفة، ونقطتين للمشاركة في أكثر من 60 دقيقة، وأخيرًا 3 نقاط إضافية لتألقه وتسجيله هدف الفوز لوست بروم على بورنموث.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول أمام واتفورد في الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز، وحصل في فانتازي على 11 نقطة.

وسجل صلاح هدفاً في شباك واتفورد، وصنع أخر لفريقه عندما حصل على ركلة جزاء سددها زميله فيرمينيو محرزاً الهدف الثاني للريدز، وتم توزيع النقاط لصلاح في لعبة الفانتازي كالتالي:(5 نقاط لتسجيله هدف و3 لحصوله على ركلة جزاء، ونقتطين للمشاركة أكثر من 60 دقيقة، ونقطة إضافية لحصوله على لقب رجل المباراة).

وقدم الحساب الرسمى لفانتازي عبر"تويتر" نصيحة لرواد اللعبة بشراء حجازى الذى لا يتخطى سعره 4.5 مليون، خاصة وأنه أكثر لاعب حصل على نقاط حتى الآن، كما أن 20 ألف شخص قاموا بشراء صلاح عقب مباراة ليفربول وواتفورد مباشرة، منهم 7 آلاف قاموا ببيع فيليب كوتينيو من أجل شراء النجم المصرى، الذى يبلغ سعره 9 مليون.