الأربعاء 15 مايو 2024

خطة لتشغيل سيارة المركز التكنولوجي المتنقل في القرى النائية بكفرالشيخ

سيارة المركز التكنولوجي

محافظات3-1-2023 | 16:34

دار الهلال

أكد محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، أنه جرى وضع خطة لتشغيل سيارة المركز التكنولوجي المتنقل في القرى النائية والأماكن الأكثر ازدحاماً، لتقديم كافة الخدمات، وتيسيرا على المواطنين، وعدم تكبدهم مشقة الانتقال إلى المدن، للاستفادة من خدمات المراكز التكنولوجية.

جاء ذلك خلال مشاركته، اليوم الثلاثاء، في إطلاق سيارات تكنولوجية متنقلة بمدينتي دسوق وقلين؛ للاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها وعددها 142 خدمة، على منظومة تطوير خدمات المحليات بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وأبرزها جميع خدمات السداد من دفع إيجار وأقساط، وكافة أنواع التراخيص.

وأوضح المحافظ أن المركز التكنولوجية المتنقلة تأتي لتقديم الخدمات المتعددة لتوفير كافة سبل الراحة بالإضافة إلى مواكبة عصر التطور التكنولوجي، والتحول الرقمي، وفي إطار تكليفات القيادة السياسية، بتطوير خدمات المواطنين، للارتقاء بالخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين لتخفيف الضغط على المراكز التكنولوجية الثابتة وتوسيع دائرة انتشارها.

وأضاف أن سيارة المركز التكنولوجي المتنقل، تواجدت بقرية "شابه" التابعة لمركز دسوق، وبقرية "كفر المرازقة"، التابعة لمركز قلين، وستتواجد، غدا الأربعاء، بقرية الرصيف التابعة لمركز الرياض، وسيتم الإعلان عن الخطة الأسبوعية لتتواجد سيارة المركز التكنولوجي بقرى مراكز المحافظة. 

Dr.Radwa
Egypt Air