الجمعة 27 سبتمبر 2024

رونالدو مهدد بـ الغياب أكثر من المتوقع عن النصر السعودي

رونالدو

ملاعب الهلال5-1-2023 | 13:28

جمال زغلول

بات الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهددًا بـ"الغياب" أكثر من المتوقع، عن مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

كشف الإعلامي الرياضي فارس الفزي، عن أن عقوبة رونالدو، بـ"الإيقاف" مباراتين؛ ستُحتسب منذ تسجيله في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ وليس منذ توقيع العقود.

والاتحاد الإنجليزي وقع عقوبة الإيقاف مباراتين على رونالدو، بعد يومٍ واحد فقط من رحيله عن مانشستر يونايتد؛ وذلك بسبب اعتدائه على أحد جماهير نادي إيفرتون.


وأشار الفزي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن النصر، يجد صعوبة حتى الآن، في تسجيل عقد رونالدو؛ بسبب تواجد 8 لاعبين أجانب في قائمته.

وشدد الإعلامي الرياضي، على ضرورة إسقاط اسم أحد اللاعبين الأجانب من القائمة؛ من أجل تسجيل الأسطورة البرتغالية، بشكل رسمي.

وأوضح الفزي، أن مباراة الطائي "الليلة"، لن تُحتسب ضمن عقوبة كريستيانو؛ حيث أنه إذا تم تسجيله قبل لقاء الشباب القادم، فإنه سيغيب عن هذه المواجهة ثم أمام الاتفاق، على أن يتواجد ضد الاتحاد.


ويواجه النصر، نادي الطائي، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، على أن يلتقي بعدها بالشباب والاتفاق، في الأسبوعين 13 و14، ثم كلاسيكو المملكة أمام الاتحاد، في نصف نهائي كأس السوبر.