الثلاثاء 14 مايو 2024

مفاجأة صادمة أول أيام 2023.. سبب إيقاف قناة أون تايم سبورتس 3

أون تايم سبورتس

الهلال لايت 5-1-2023 | 19:04

إيمان علي

سبب إيقاف قناة أون تايم سبورتس 3 أحدث حالة من الصدمة بين جمهور الرياضة في مصر والعالم العربي، والذين فوجئوا بأن الشبكة الرياضية البارزة، قرر الاستغناء عن واحدة من قنواتها، مع أول أيام العام الميلادي الجديد 2023.

وكانت شبكة قنوات أون قد أعلنت في أول أيام العام 2023 عن إيقاف إحدى قنوات باقتها الرياضية التي تعمل على القمر الصناعي منذ سنوات على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة أون تايم سبورتس 3.

برامج قناة أون تايم سبورتس 3

وكانت قنوات أون سبورت تعتمد على قناتين فقط في بث الأحداث الرياضية على شاشتها، وبعد دمجها مع قناة تايم سبورتس تم استحداث قناة ثالثة لاستيعاب الكم الكبير من المنافسات التي تمتلك حقوقها.

وفي العامين الماضيين، باتت قناة أون تايم سبورتس 3 تقوم ببث مباريات الدوري المصري في حالة إقامة أكثر من مواجهتين في نفس التوقيت، كما كانت القناة تعتمد في بثها على إذاعة منافسات ألعاب الصالات للرجال والسيدات، خاصة كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة، وكرة مضرب الصالات، كما امتلكت حقوق منافسات قارية وعالمية مثل الدوري الإسباني لكرة السلة.

 

أقرأ أيضا

اون تايم سبورت .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز 2022 2023

OnTime Sports .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري الممتاز 2022-2023

 

سبب إيقاف قناة أون تايم سبورتس 3

وفي صباح ثاني أيام العام الجديد 2023، تلقى الجمهور الرياضية مفاجأة تتمثا في إيقاف بث قناة أون تايم سبورتس 3، وبات شعار جديد يظهر على الشاشة يحمل اسم القناة الوثائقية، التي ستنطلق في القريب.

ومن جانبها، لم تعلن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بصورة رسمية عن وقف القناة أو تغييرها، إلا أن بعض المصادر المقربة كانت قد كشفت أن السر وراء إيقاف قناة أون تايم سبورتس 3 هو ارتفاع تكاليف التشغيل والخسائر المالية للقناة، لافتة إلى أن الشركة لا تفكر في الفترة الحالية في إعادة القناة للبث من جديد.

 

Dr.Radwa
Egypt Air