الأحد 19 مايو 2024

مديرة أعمال جورج وسوف تعلن تطورًا في حالته الصحية بعد وفاة نجله

جورج وسوف

فن7-1-2023 | 15:44

ياسمين محمد

يعيش سلطان الطرب جورج وسوف حالة من الحزن ، عقب وفاة نجله الكبير مساء أمس الجمعة ، داخل أحد المستشفيات نتيجة مضاعفات لـ عملية تكميم معدة.

الحالة الصحية لجورج وسوف

وكشفت وسائل الإعلام لبنانية عن الحالة الصحية لـ جورج وسوف بعد تلقيه خبر وفاة نجله الكبير، قائلة إنه دخل في حالة انهيار غير عادية أفقدته القدرة على التنفس  فور تلقيه خبر الوفاة ونقل إلي المستشفي لـ إرام نيوز ، لكنه خرج منها صباح اليوم ، لـ تلقي عزاء وديع.

بينما قالت مايا مطران مديرة أعمال جورج ، في تصريحات تليفزيونية :" يعيش جورج وسوف ظروف صعبة ، حيث رحل عنه ابنه وصديقه ، هو دايما كان يبكي عندما يتحدث عنه في أي لقاء، وكان يوصفه بـ " دمعة عيني".

وفاة نجل جورج وسوف


رحل وديع نجل جورج وسوف عن عالمنا مساء أمس بعد تعرضه لأزمة صحية عقب عملية تصغير المعدة التي أجراها في الأيام الماضية،بعد تعرضه لمضاعفات خطيرة على خلفية إجرائه جراحة تكميم المعدة.

 وتقام الجنازة غدا الأحد في تمام الحادية عشر ظهرًا في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الارثوذكس ( مارنقولا)؛الأشرفية، ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه كفروم، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر فى كنيسة متر الياس؛ كفرون ثم يُوارى فى مدافن العائلة".

الاكثر قراءة