الجمعة 3 مايو 2024

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي Man city Chelsea match بث مباشر كأس الرابطة الإنجليزية

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي Man city Chelsea match بث مباشر كأس الرابطة الإنجليزية

الهلال لايت 8-1-2023 | 16:37

مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي Man city Chelsea match على أرضية ملعب نادي مانشستر سيتي يلعب فريق المدينة ضد البلوز الأزرق تشيلسي، وذلك في موعد دراماتيكي منتظر، ليلة الأحد المصادف الثامن من شهر يناير لعام 2023م، فما هي توقعات نتيجة هذا اللقاء؟، وأهم اللاعبين المتواجدين لدى مدربي الفريقين في لقاء يوم غد.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي
في قمة الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وعلى أرضية ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، يلعب نادي مان سيتي ضد نادي تشيلسي، وذلك في لقاء منتظر سهرة الأحد المصادف 8/1/2023م.

لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر ( اضغط هنا )

يدخل المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي السيد بيب غوارديولا، هذا اللقاء وعينه على خطف بطاقة العبور إلى الدور التالي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ومنتشيآ بعد انتصاره الأخير ضد البلوز بهدف يتيم حمل توقيع الجزائري رياض محرز، ويتوقع أن تكون الخطة التكتيكية لغوارديولا هي 433، وهذه أبرز الأسماء التي يتوقع بدايتها للملحمة الكروية:

في خط المرمى: مورايش إيديرسون.

في خط الدفاع: ووالكر- جون ستونز – أكي – كانسلو.
في خط الوسط: دي بروين – رودري – إيلكاي جوندوجان.
في خط الهجوم: رياض محرز – هالاند – فيل فودين.

التشكيلة المتوقعة لنادي تشيلسي
التشكيلة المتوقعة لنادي تشيلسييدخل المدرب الفني لنادي تشيلسي ولا سبيل أمامه إلا الانتصار، وذلك سعياً منه في مراضاة جماهيره بعد التعثرات الأخيرة المتوالية، ويدخل المدرب بخطة رسمها 443، وهذه أهم الأسماء المتوقع أن تبدأ المباراة المصيرية:


في الحراسة: كيبا.
في خط الدفاع: سيلفا – خاليدو كوليبالي – أزبيلكويتا – كوكوريا.
في خط الوسط: دينيس زكريا – ماتيو كوفاسيتش – حكيم زياش.
في خط الهجوم: بوليستش – ماسون ماونت – كاي هافيرتز.

في سهرة الأحد، وعلى أرضية ملعب الاتحاد الشهير في مدينة مانشستر، يلعب فريق تشيلسي ضد نادي مانشستر سيتي، وذلك بتاريخ ٨/١/٢٠٢٣م، حيث يبدأ اللقاء في الساعة السابعة والنصف بتوقيت دمشق، والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، والخامسة والنصف بتوقيت بلدان المغرب العربي.

إحصائيات خاصة بمباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي
في آخر خمس مرات تقابل فيها الفريقان انتصر السيتي على البلوز بأربع مناسبات وخسر في مناسبة.

وعلى مستوى آخر خمس لقاءات لعبها الفريقان، انتصر مان سيتي في أربعة وتعادل في واحدة، أما نادي تشيلسي اللندني فقد خسر في ثلاث مرات وتعادل في واحدة وانتصر في مناسبة فقط.

“قد يهمك: مباراة المصري والاتحاد السكندري“

القنوات الناقلة ومعلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي
يدخل كلا المدربين وعيونهم على بطاقة التأهل، حيث يقبع نادي مان سيتي في الوصافة إلى خلف نادي أرسنال المتصدر والفارق بينهما خمس نقاط، أما نادي تشيلسي فيوجد في المركز العاشر برصيد 25 نقطة من 17 جولة لعبها الفريق.

يعتمد غوارديولا في الدرجة degree الأساسية على القوة الهجومية الضاربة التي يمتلكها الفريق، وعلى رأسهم النرويجي هولاند وكيفن دي بروين، أما مدرب نادي تشيلسي فيسعى جاهداً لبلوغ الدور التالي من خلال الاعتماد على النجوم ماونت وهافيرتز وماتيو كوفاسيتش.

سبق وأن تواجه الفريقان منذ يومين، وذلك في سهرة الخميس، حيث استطاع رياض محرز خطف التقاط الثلاث من الفريق اللندني،وقررت إدارة بي إن سبورت إعطاء مهمة التعليق على هذا اللقاء الهام، للمعلق التونسي عصام الشوالي، ويعرض اللقاء على مجموعة قنوات bein sports premium HD1.

ما هو لقب نادي تشيلسي الانجليزي؟
البلوز.
ما هي سعة ملعب الاتحاد؟
يتسع لما يقارب 54 ألف مشجع.
من هو مدرب نادي تشيلسي ومانشستر سيتي؟
يتولى تدريب نادي تشيلسي السيد غراهام بوتر، أما نادي مان سيتي فيقوده السيد بيب غوارديولا.
في ختام الحديث نكون قد تعرفنا على موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، وذلك في قمة الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي تقام على ملعب نادي مان سيتي، في قمة مرتقبة سهرة الخميس 8/1/2023م.

Dr.Randa
Dr.Radwa