الإثنين 29 ابريل 2024

الجامعة الألمانية تكرم محافظ جنوب سيناء لجهوده في دعم تنفيذ الهوية البصرية

جانب من الفعالية

محافظات10-1-2023 | 13:26

إيمان رسلان

انطلقت منذ قليل فعاليات احتفال الجامعة الألمانية لتكريم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، نظير المجهودات المبذولة من جانب فريق عمل مركز هوية مصر لتطبيق مفردات الهوية البصرية بمدن محافظة جنوب سيناء: شرم الشيخ – نويبع – دهب - سانت كاترين - طابا - الطور.

وبدأت الفعاليات بعرض فيلم عن جهود الجامعة الألمانية في تنفيذ الهوية البصرية لعدد من المدن بالدولة أبرزها مدن جنوب سيناء، كما أوضح الفيلم ثناء الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على مجهود طلاب الجامعة الألمانية بالقاهرة، وكذا عرض الفيلم رحلة الجامعة في تنفيذ الهوية البصرية بالتعاون بين الجامعة ومحافظة جنوب سيناء في تنفيذ الهوية البصرية.
وجاء ذلك، بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، والدكتور ياسر حجازي رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة وعدد من قيادات الجامعة الألمانية بالقاهرة ومحافظة جنوب سيناء.

وكرم الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وأهدى رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية درعا مصغرا عن حجر رشيد، وذلك كناية عن الهوية البصرية لمصر التي تقوم الجامعة بتنفيذها.

Dr.Randa
Dr.Radwa