الإثنين 6 مايو 2024

منة فضالي: محمد رمضان أخف وأحلي وأطيب حد في العالم

منة فضالي

فن10-1-2023 | 19:57

ياسمين محمد

كشفت الفنانة منة فضالي عن كواليس مسلسل « العمدة» الذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل عام 2023م، معبرة عن سعادتها في التعاون مع فريق عمل المسلسل.   

ونشرت منة فضالي مجموعة صور من كواليس مسلسل «العمدة» على حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعى تبادل الصور والفيديوهات "الانستجرام"، وكتبت عليهما: «النجم محمد رمضان، أخف وأحلي وأطيب حد في العالم والملكه هاله صدقي، إيمان العاصي توأم برج العذراء، أحمد فهيم يا جماعه عامل شغل عالي، عصام السقا سيب التليفون يا نعيم، أحمد عبدالله أخيرًا حد أخد حقي منك يا كارم».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by 🤍𝕸𝖆𝖓𝖔𝖚𝖘𝖍𝖆♍️ (@manoushafadali)

وتابعت: «دعاء حكم العسل اختك جوزي، جوري بكر وداد انا حسكت، استاذ طارق النهري، دسوقي عامل شغل جامد السنه دي، المنتج الفني بتاعنا محمد سعيد العسل بقي، دعواتكم لينا في مسلسل العمده يا رب يعجبكم، مسلسل للمخرج اللي بيغير من الممثل بجد الاستاذ محمد سامي، العمده رمضان 2023».

مسلسل «العمدة» بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد داش، هايدى كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى، طارق الدسوقى، و تأليف وإخراج محمد سامى.

آخر أعمال الفنانة منة فضالي 

في سياق آخر يعرض حاليا لفنانة منة فضالي مسلسل « مشوارالونش» على قناة الحياة ، بطولة محمد رجب، إيهاب فهمي، ميرهان حسين، منة فضالي، محمود عبدالمغني، محمد أبو داود، ميمي جمال» وآخرون، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج اسماعيل فاروق،المسلسل اجتماعى تدور أحداثه في 45 حلقة، ويسلط الضوء على العديد من العلاقات الزوجية وكيف تدار العلاقة داخل كل أسرة.

Dr.Randa
Egypt Air