السبت 18 مايو 2024

محافظ القليوبية: نسعى لإنشاء مدخل حضاري مميز لمدينة بنها

محافظ القليوبية

محافظات13-1-2023 | 12:58

دار الهلال

أكد محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان أن المحافظة تعمل على إنشاء مدخل حضاري مميز لمدينة بنها يليق بعاصمة المحافظة، من خلال توسعة المدخل وتطوير الحديقة الموجودة على الطريق الزراعي وتحويلها إلى متنزه كامل الخدمات ليستفيد منه المواطنون ويكون سببا في إيجاد فرص عمل لشباب المحافظة.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم /الجمعة/ كورنيش وممشى مدينة بنها أمام ديوان المحافظة؛ لمتابعة أعمال النظافة والصيانة به بعد ما تم فتحه أمام المواطنين ليكون متنفسا لهم، بالإضافة إلى تفقد أعمال تطوير امتداد شارع فريد ندا اتجاه كوبري أتريب ومدخل بنها القبلي، وذلك ضمن خطة المحافظة لتطوير بنها والنهوض بها حضاريا.

وبدأ المحافظ جولته - وفقا لبيان - بتفقد كورنيش وممشى النيل ببنها والذي تم الانتهاء منه وتطويره وفتحه أمام المواطنين ليكون متنفسا لهم؛ موجها - خلال جولته - بالعمل على نظافة الكورنيش وصيانته من خلال تشجيره وزرع الجزر الوسطى والأحواض والاهتمام بالأشجار الموجودة بالإضافة إلى صيانة كشافات الإنارة والأعمدة الديكورية ليظل الممشى في أبهى صورة.

كما تفقد الهجان أعمال تطوير مدخل بنها القبلي استكمالا لتطوير شارع فريد ندا؛ حيث تابع أعمال إزالة الجزيرة الوسطى لتوسعة المدخل.

الاكثر قراءة