الثلاثاء 14 مايو 2024

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر الان برشلونة مباشر في كأس السوبر الأسباني كلاسيكو الأرض

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر الان برشلونة مباشر في كأس السوبر الأسباني كلاسيكو الأرض

الهلال لايت 15-1-2023 | 19:59

بث مباراة ريال مدريد وبرشلونة Real Madrid Barcelona match؛ تتجه عيون الكرة الأرضية نحو العاصمة السعودية الرياض في سهرة يوم الأحد المنتظرة، وذلك على استاد الملك فهد، فما هي حظوظ الفريقين في نهائي السوبر المنتظر وأهم التوقعات المتعلقة باللقاء.

 

مشاهدة بث مباراة ريال مدريد وبرشلونة

في سهرة يوم الأحد، وعلى أرضية ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض، يلتقي نادي ريال مدريد خصمه برشلونة، وذلك في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لعام 2023م.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر ( اضغط هنا )

 

يدخل المدرب الإيطالي لنادي ريال مدريد السيد كارلو أنشيلوتي هذا اللقاء، وعينه على حصد لقب جديد مع ريال مدريد الفريق الملكي، ولكنه يعلم أن هذا اللقاء لم بكون سهلاً، وخاصة مع الغيابات الهامة في صفوف فريقه، ويعاني الريال من غيابات عدة نتيجة الإرهاق المتواصل الذي أصاب اللاعبين بعد بطولة كأس العالم قطر 2022م، ويدخل العجوز الإيطالي هذا اللقاء برسم تكتيكي وهو أربعة ثلاثة، وهذه  مجموعة قائمة الأسماء المتوقع أن تدخل التشكيلة الأساسية لريال مدريد:

 

في المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: كارفخال داني – ناتشو – روديجير – ميلتاو.

في خط الوسط: الكرواتي لوكا مودريتش   الألماني توني كروس- فالفيردي.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – رودريجو غوس.

 

يتوقع أن يدخل المدرب الفني لنادي برشلونة ولاعبه الأسبق مباراة النهائي ضد ريال مدريد ساعياً لحصد بطولة تعيد ثقة الجماهير فيه، وخاصة بعد الخروج المخيب للآمال من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، ويعيش برشلونة أياماً طيبة مع تصدره للدوري الإسباني بعد استغلاله تعثر الغريم الأبيض الملكي، ويدخل المدرب بخطة 433، ومن الأسماء التي يتوقع أن يدخل المدرب بها نذكر:

 

في حراسة المرمى: تير شتيفن.

في خط الدفاع: أروخو – كريستنسن – بالدي – كوندي.

في خط الوسط: الإسباني سيرخيو بوسكيتس – تجافي – ابيدري.

في خط الهجوم: ليفاندوفسكي – ديمبيلي عثمان – أنسو فاتي.

 

في سهرة ينتظرها عشاق الناديين حول العالم يلعب البلوغرانا ضد ريال مدريد في لقاء يقام في المملكة العربية السعودية بتاريخ 15/1/2023م، وفي قمة تتجه أنظار العالم نحوها، لذلك نذكر لكم مواعيد عرض اللقاء حسب أكثر من بلد عربي:

 

 

البلد التوقيت مساء

سوريا والسعودية العاشرة

جمهورية مصر العربية التاسعة

المغرب العربي الثامنة

الإمارات العربية المتحدة الحادية عشرة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد

في سهرة ممتعة كون الكلاسيكو سوف يكون حاضراً فيها، يلعب نادي ريال مدريد ضد نادي برشلونة، في المباراة الأكثر جماهيرية حول العالم، وذلك في سهرة يوم الأحد 15/1/2023م، وبعرض اللقاء عبر مجموعة قنوات السعودية الرياضية Ssc.

 

حكم ومعلقي مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

أولت إدارة الاتحاد الإسباني لكرة القدم مهمة قيادة leadership مباراة ريال مدريد وبرشلونة، إلى الحكم ريكاردو دي بورغوس، وذلك من أجل قيادة مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، وأولت قنوات Ssc مهمة التعليق على هذا اللقاء، إلى المعلق المحبوب فهد العتيبي.

 

طريق الفريقين إلى النهائي

وصل الفريقان إلى هنا عن طريق ركلات الترجيح، حيث انتصر برشلونة على ريال بيتيس بعد مباراة ماراثونية، وكان ريال مدريد قد أزاح من طريقه نادي فالنسيا بالانتصار عليه بركلات الحظ بعد التعادل بهدف لمثله.

 

أما على صعيد الدوري الإسباني فيتربع نادي برشلونة على صدارة الترتيب العام، وذلك على بعد ثلاثة نقاط من الغريم التقليدي نادي ريال مدريد.

 

في آخر خمس مواجهات خاضها الفريقان ضد بعضهما، انتصر الريال في ثلاثة مباريات، بينما استطاع برشلونة الانتصار في مناسبتين، وآخر لقاء انتهى بانتصار الريال على غريمه التقليدي البارسا.

 

ما هو لقب نادي ريال مدريد؟

يلقب ريال مدريد بالنادي الملكي الأبيض أو الميرنغي.

ما هو لقب نادي برشلونة؟

يجب المشجعين أن يطلقو عليه لقب البلوغرانا.

ما هي توقعات نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة؟

يتوقع أن يحسم اللقاء بالركلات الترجيحية.

في ختام الحديث تكون قد تعرفنا على موعد بث مباراة ريال مدريد وبرشلونة، وأهم الأسماء التي يتوقع أن تتواجد في اللقاء، وأبرز التوقعات المتعلقة بمباراة الميرنغي والكتلان، ومعلومات أخرى تخص كلاسيكو الأرض.

Dr.Radwa
Egypt Air