السبت 29 يونيو 2024

محافظ الوادي الجديد: مخالفات في مسابقة الـ 300 معلم

15-8-2017 | 22:22

أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، أن لجنة فحص المتقدمين لمسابقة تعيين 300 معلم بمدارس (الفرافرة وباريس) اكتشفت أخطاء، بعد فحص نتائج الأسماء التي تم إعلانها للتعيين في هذه الوظائف.

وقال اللواء الزملوط، إن اللجنة اكتشفت عددًا من الأخطاء والمخالفات، منها وجود شهادات متضاربة في بياناتها وشهادات منسوب صدورها من جامعات بالمخالفة للحقيقة، ووجود حالات من المتقدمين بشكاوى لها استحقاق ضمن الـ300 معلم بالمخالفة لما هو معلن بكشوف الترشيحات، بالإضافة إلى وجود العديد من الشهادات الخاصة بالدبلومة التربوية لا أصل لها بسجلات الجهات المنسوب لها إصدار هذه الشهادات.

وأضاف أنه تمت مخاطبة جميع الجهات رسميًا لموافاة المحافظة بما يفيد ذلك ووجود ملف لاحد المتقدمين سبق له وأن تم تعيينه في إحدى الجهات الأخرى، كما تمت مخاطبة مصلحة الأحوال المدنية بشأن التحقق من صحة بيانات الإقامة، مشيرًا إلى أن أعمال اللجنة تستهدف تحقيق مبدأ الشفافية وإتاحة الفرص أمام جميع المتقدمين وكشف أية مخالفات.

يُذكر أن عدد الشكاوى المتقدمة تجاوز الـ700 شكوى، وقرر المحافظ - في وقت سابق - تشكيل لجنة لمراجعة وفحص بعض أعمال اللجنة الأولى في ضوء الشكاوى المقدمة من الشباب المتقدمين للمسابقة.