الأحد 16 يونيو 2024

اليوم... جلسة حاسمة لمرتضى منصور مع المدرب الروماني لحسم موقفه من تدريب الزمالك

16-8-2017 | 10:08

تعقد اليوم الأربعاء جلسة حاسمة بين مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك والمدرب الروماني فيكتور بيتوركا المرشح لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي أوجستو ايناسيو.

ومن المقرر أن تشهد الجلسة الختامية اليوم، حسم الأمور بشكل نهائي ورسمي سواء بتولي بيتوركا مهام الفريق خلال الفترة القادمة أو عدم التوصل لاتفاق.

وعقدت في الساعات الأولى من صباح اليوم، جلسة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع المدرب الروماني فيكتور بيتوركا المرشح لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، حيث شهدت الجلسة تقارب وجهات النظر بين الطرفين فيما يخص بنود التعاقد من حيث المبلغ المالي وكذلك الجهاز المعاون للمدرب.

وكان المدرب قد طلب في وقت سابق تواجد 8 مساعدين له بالجهاز المعاون ولكن مسئولي الزمالك طالبوه بتخفيض هذا العدد لأن هذا الأمر سيؤدي لزيادة راتبة السنوي والذي قد يصل إلى ما يزيد على مليون دولار بسبب ذلك.

واقترب بيتوركا بشدة من قيادة الزمالك في الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي ايناسيو.

وتواجد الروماني في القاهرة منذ يومين لعقد جلسة تفاوضية مع نادي الزمالك لتولي تدريب الفريق في الموسم الجاري وقام بزيارة النادي بصحبة مرتضى منصور رئيس الزمالك.

ويبلغ المدير الفني 61 عاما وسبق له تدريب المنتخب الروماني وستيوا بوخارست وحصل على العديد من الألقاب في رومانيا كذلك قام بتدريب اتحاد جدة السعودي.