السبت 11 مايو 2024

بعد تصريحها عن معاملة الزوج كفرعون.. درس قاسي من خالد ناجح لـ ياسمين عز على الهواء (فيديو)

خالد ناجح يهاجم ياسمين عز

توك شو16-1-2023 | 18:42

حامد محمود

انتقد الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح رئيس تحرير بوابة "دار الهلال" إن المذيعة ياسمين عز، تريد أن تتصدر التريند على حساب المرأة المصرية.

وأبدى خلال برنامجه "كلام ع الرايق" دهشته الشديدة إزاء مطالبة ياسمين عز المرأة بمعاملة زوجها كفرعون، قائلًا لها: "فرعون ايه!؟ إنتي مش شايفاها طول النهار في المطبخ والدروس اللي بتديها لأولادها وبتمسح شقتها!".

ووجه حديثه لـ ياسمين عز قائلًا لها: "صوت شتوي ايه وصيفي ايه.. انتي ما تعرفيش حاجة عن البيوت المصرية ولا نزلتي الريف ولا روحتي الأحياء الشعبية!".

وأشار في بداية حديثه إننا اعتدنا الفترة الأخيرة على ركوب المذيعة ياسمين عز، التريند، بسبب آرائها الشاذة المنحازة دائمًا للرجل على حساب المرأة.

وأضاف: "إحنا مش محتاجين حد يقول لنا تعاملي جوزك ازاي، خاصة إنها مش متخصصة!".

وأكد أن الإعلام لعب مؤخرًا دورًا رهيبًا في تهديد الأسرة المصرية، وبدلًا من أن يزيد من وعي الناس وحث الناس على تجمل الظروف الاقتصادية الصعبة التي نعيشها، نجد الإعلام الذي تمثله ياسمين عز، كل هدفه ركوب التريند بغض النظر عن المحتوى الذي يقدمه وما إذا كان سينفع الناس أم لا.

وتابع: "إحنا من فترة اتكلمنا عن الإعلام اللي بيقوي الزوجه على الزوج وبيحرض المرأة على الرجل... والنهاردة هنتكلم عن العكس تمامًا في حالة ياسمين عز"، مجددًا تأكيده: "إحنا ضد التطرف بكل أشكاله".

 

Dr.Radwa
Egypt Air