الخميس 2 مايو 2024

خالد ناجح: برنامج ياسمين عز يهدد كيان الأسرة المصرية.. وننتظر نتائج التحقيق معها «فيديو»

خالد ناجح يهاجم ياسمين عز

توك شو16-1-2023 | 19:16

حامد محمود

وجه الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح رئيس تحرير بوابة «دار الهلال» الشكر لمايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة التي حصلت المرأة في فترة رئاستها للمجلس على الكثير من المكتسبات.

وأشار في برنامجه «كلام ع الرايق» إلى أن الدولة المصرية بقياد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لا تزال تمنح المرأة العديد من المكتسبات والرئيس نفسه قال في إحدى كلماته إنه وزير المرأة المصرية.

واستنكر خالد ناجح محاولات ياسمين عز، في هدم جميع جهود الدولة، مضيفًا: «عايزة ترجعنا لعصر الحريم والأسرى والسبايا وبرنامجها بيهدد كيان الأسرة المصرية».

ولفت الانتباه إلى أننا ننتظر نتائج التحقيق مع ياسمين عز في نقابة الإعلاميين، مشيرًا إلى أن هذه ليست آراءها الشخصية حتى ينخدع الناس وكل ما ترغب فيه ياسمين مجرد ركوب التريند.

وانتقد  خالد ناجح، في بداية حديثه ياسمين عز، ناصحًا المشاهدين بالبحث عن تاريخها الحقيقي، كما دعا قراءة مقال سابق للكاتب الصحفي محمد الجارحي، كشف خلاله الأخير عن مفاجآت عديدة عن ياسمين عز، حيث أوضح أنها بدأت بالتمثيل وفشلت ثم غنت وفشلت وأتت لتبلينا بنفسها كإعلامية.

وأشار إلى أن هناك بوست متداول وغير مؤكد على وسائل التواصل الاجتماعي لخطيبها يفضحها بأنها ليست صاحبة صوت شتوي كما تزعم ولا صوت صيفي بالعكس كانت تجرح فيها عندما يختلفوا، وقال بالنص: «كانت بتقولي لي مش عاجبك شد في شعرك».

وأكد أن ياسمين عز وقعت في تناقضات شديدة وهذا ليس رأيها، والدليل على ذلك الآراء التي كانت تتبناها في برنامجها السابق حديث المساء الذي كان يذاع في 2020، ساخرًا: «ياسمين عز بتاعت 2022 مختلفة شكلًا ومضمونًا عن ياسمين عز 2022!».

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa