الجمعة 3 مايو 2024

أصالة ترد على منتقدي إطلالتها الأخيرة

أصالة

فن19-1-2023 | 20:19

ياسمين محمد

أثارت الفنانة أصالة حالة من الجدل على المواقع التواصل الاجتماعى ، خلال الأيام الماضية، بعد ظهورها بـ إطلالة شبابية في أحد البرامج لاكتشاف المواهب.

وحرصت أصالة على رد انتقادات الجمهور من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، قالت:"أوّل هوا وأوّل الهوا بيكون شويّة خوف من كبر محبّتكم ومن سعة قلوبكم كلنا شوي بنرتبك الرّوح كانت حلوه والقلوب متآلفة والحلى حيزيد هيك نحنا طريقتنا .. كلّ التّوفيق لحبايبنا متسابقين سعودي آيدول أمتع برنامج وأحلى".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Assala (@assala_official)

وتعرضت أصالة للعديد من الانتقادات بسبب إطلالتها العشرينية قائلًا: مبينة أصغر من عمرك بكتير بس إيه معناه نلبس لبس بنات ابتدائي؟ وبالذات منظر الكالون كارثي اللوك كان غير موفق للأسف، وبينما كتب الآخر:آسفة بس الفستان مش حلو شكلك طفلة بهيئة امرأة.. ولا التسريحة ولا أي شيء.. بعتذر.

في سياق آخر تستعد الفنانة أصالة لـ إحياء حفل غنائي في دبي يوم 11 فبراير المقبل ، احتفالا بعيد الحب، من المقرر أن تقدم باقة مميزة من أغاني الخاصة بها، ونشرت بوستر الحفل على حسابها الشخصي على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام.

وكتب على البوستر:"بدبي بعاصمة السّعاده والفرح أنتوا وأنا رح نلتقى بموعد حنرتب فيه جوّا الرّوح ونطبطب على قلوبنا الحلوه بأغاني اخترت لكم ياها بعنايه قديم وجديد أنا كتير بحبهم وأنتوا بعتقد متلي كتير .. لوقت نلتقى فيكم تقترحوا لي شو في غنيّه بتحبوا غنّيها؟ اشتقت لدبي وبكلّ الشّوق رح لاقيكم".

Dr.Randa
Dr.Radwa